6 قرارات جديدة من النادي الأهلي المصري

وزع محمود الخطيب عدد من المهام على أعضاء مجلس الإدارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
6 قرارات جديدة من النادي الأهلي المصري

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن عدة قرارات اليوم الثلاثاء، بعد اجتماع قاده محمود الخطيب وتم خلاله مناقشة الكثير من الملفات يأتي في مقدمتها متابعة العملية الإنشائية في مقر النادي بالجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس.

وفي شأن العملية الإنشائية والإدارية اتخذ مجلس إدارة النادي القرارات التالية

الإعلان عن بدء توريد جميع الملابس الرياضية لبراعم قطاع الناشئين بقطاع كرة كرة القدم.

القيام بتكليف إحدى الهيئات الوطنية بتوريد وتركيب ألعاب حديقة الأطفال بفرع التجمع الخامس، وكذلك تجهيزات غرف خلع الملابس بالفرع، وفرش المكاتب والتجهيزات الخاصة بالحاسب الآلي والحدائق وتنسيقها بما يوفر أفضل الأجواء لأعضاء النادي فور افتتاح الفرع.

تكليف المجموعة الاستشارية «شاكر» بالإشراف على عملية مشروع تطوير وتجديد حمام سباحة «التربية والتعليم» الذي يملك النادي حقوق استخدامه، ليكون في خدمة الأعضاء المترددين على المقر الرئيسي بالجزيرة.

تكليف المجموعة الاستشارية «شاكر» بالإشراف على تصميم وإنشاء المدرج الخاص بملعب 4 لكرة القدم بمدينة نصر، وإعداد المواصفات الفنية لمحولات الربط الكهربي بمقر الجزيرة.

تكليف المكتب الهندسي «صبور» بعمل التصميمات والمواصفات الفنية لإحلال وتجديد عدد 2 ملعب نجيل صناعي بالشيخ زايد، تمهيدًا لاستخدامهما على النحو الأفضل خلال الفترة القادمة.

قرارات النادي الأهلي في البعثات الخارجية

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف العامري فاروق، نائب الرئيس، بقيادة بعثة الفريق الأول التي ستتجه إلى تونس لخوض منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيما سيقوم عضو مجلس الإدارة محمد سراج الدين برئاسة بعثة فريق فريق اليد رجال والتي ستسافر إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويتولى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، بعثة فريق السلة الرجال والتي ستتواجد في الكويت خلال الأيام المقبلة للمنافسة على لقب البطولة العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة