حكم سابق: يجب معاقبة رونالدو

بسبب تصرفات النجم البرتغالي داخل الملعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
حكم سابق: يجب معاقبة رونالدو

يعتقد الخبير التحكيمي المصري، جمال الغندور، أن كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، يجب أن يتلقى بطاقة صفراء بسبب اعتراضاته على قرارات الحكام في المباريات الأخيرة.

ويأتي ذلك بعدما قام رونالدو بالاعتراض بشدة على حكم مباراة فريقه ضد الرياض في الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعدما لم يتم احتساب هدف أو ركلة جزاء بعد تسديدة تجاوزت الحارس وأبعدها المدافع الواقف على خط المرمى.

ولا تعتبر هذه هي الواقعة الأولى التي يعترض فيها رونالدو على قرارات الحكام، حيث قام أيضًا بالاعتراض على قرار حكم مباراة الهلال في الجولة 15 بإلغاء هدفه بدعوى التسلل.

وصرح الغندور عبر قناة الإخبارية قائلاً: "إذا كنت حكمًا في الوقت الحالي، فبمجرد أن يفكر أي لاعب في الاعتراض على قراراتي، سأمنحه البطاقة الصفراء على الفور".

وأضاف قائلاً: "هناك حالات تبرر منح رونالدو البطاقة الصفراء، عندما يتجاوز أو يعطل استئناف اللعب بسبب اعتراضه على الحكم، مثلما حدث في لقطته أمام الهلال".

وأشار الغندور إلى أن "كلامي ينطبق على رونالدو وأي لاعب آخر، فالقانون ينطبق على الجميع دون استثناء، ويجب أن يكون اللاعب الكبير والقائد مثالًا في كل شيء".

الجدير بالذكر أن رونالدو يحتل صدارة الهدافين لدوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 16 هدفًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة