هل سيفطر لاعبي منتخب مصر خلال مباراة مالاوي؟

من المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام منتخب مالاوي اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
هل سيفطر لاعبي منتخب مصر خلال مباراة مالاوي؟

قال خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري ورئيس بعثة منتخب مصر في مالاوي، إن بعض لاعبي منتخب مصر لن يصوموا خلال مباراة الفراعنة أمام مالاوي، والتي تقام في الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام منتخب مالاوي اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تقام في كوت ديفوار.

وأضاف الدرندلي، في تصريحات تلفزيونية: "علمت أن بعض لاعبي منتخب مصر سيصوموا خلال مباراة مالاوي، كما أن البعض الآخر لن يصوم، وأعتقد ان هذا قرار اللاعبين ونعتبر أنها حرية شخصية ولن نتدخل في هذا الأمر".

وتحدث الدرندلي عن البرتغالي روي فيتوريا المدير النفي لمنتخب مصر، وقال: "نعتبر فيتوريا أكثر من مدرب لمنتخب مصر، ونحن نقدر خبرته وتفكيره وتاريخه التدريبي الكبير ونريد الاستفادة منه لتطوير كرة القدم المصرية".

وأضاف رئيس بعثة منتخب مصر أن ملعب مباراة مصر أمام مالاوي ليس سيئا ولكنه غير جيد بنسبة 100%.

بعثة منتخب مصر في مالاوي

وصلت بعثة منتخب مصر إلى مالاوي، أمس الاثنين، وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء منتخب الفراعنة للقميص الأبيض والشورت الأسود على أن يرتدي الحارس اللون الأخضر، وسيرتدي منتخب مالاوي الطقم الأحمر ويلعب الحارس باللون الأزرق.

وضمت قائمة منتخب مصر المتواجدة في مالاوي 24 لاعبا، حيث يتواجد في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، وأحمد فتوح، وعلي جبر، وأحمد حجازي، وأسامة جلال، ومحمد حمدي، وهشام صلاح، ومحمد عبد المنعم.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: حمدي فتحي، وطارق حامد، وإمام عاشور، ومحمود حمادة، وأحمد عبد القادر، ومروان عطية، وأحمد سيد "زيزو"، ومصطفى فتحي، ومحمد صلاح، وفي الهجوم: عمر مرموش، وأحمد حسن كوكا، ومصطفي محمد، ومحمود عبد المنعم كهربا.

ولعب منتخب مصر 3 مباريات حتى الآن في المجموعة، وحصل على 6 نقاط من فوزين على منتخبي غينيا ومالاوي وهزيمة من منتخب إثيوبيا، وحصل منتخب مالاوي على 3 نقاط من فوز على إثيوبيا وخسارتين أمام مصر وغينيا.

وتصدر منتخب غينيا المجموعة بعد فوزه، أمس الاثنين، على منتخب إثيوبيا حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات بفارق مباراة عن منتخب مصر، وتجمد رصيد منتخب إثيوبيا عند 3 نقاط.

وبهذه النتيجة يحتاج منتخب الفراعنة للفوز اليوم على مالاوي والتعادل مع غينيا ليصعد إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بصحبة منتخب غينيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة