رابح صقر يُعلن نفاذ تذاكر حفله وتوضيح بشأن أسعارها التي أثارت ضجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
رابح صقر يُعلن نفاذ تذاكر حفله وتوضيح بشأن أسعارها التي أثارت ضجة
مقالات ذات صلة
مشاهير عرب لقوا حتفهم في ظروف غامضة
صور لأغرب مقتنيات المشاهير التي بيعت على موقع eBay
صور النجوم برفقة توائمهم.. سيذهلك بعضها!

أثار الفنان السعودي رابح صقر حالة من الجدل منذ الإعلان عن أسعار حفله المقبل في أوايسس الرياض، والتي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها فلكية.

أسعار تذاكر حفل رابح صقر تثير الجدل

وكان نشطاء السوشيال ميديا قد تداولوا في وقت سابق قائمة بأسعار قالوا بأنها لحفل الفنان السعودي رابح صقر في جلسات أوايسس الرياض، حيث جاءت أقل فئة للتذاكر بقيمة 11,500 ريال سعودي، وأعلى فئة بقيمة 57,000 ريال سعودي.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الطاولات متعددة الأشخاص، حيث أن بعضها يسع بـ 5 أشخاص، فيما تسع أخرى لـ 9 أشخاص، لافتين إلى أن أسعار التذاكر يختلف بحسب عدد أشخاص كل طاولة.

روتانا تحسم الجدل بشأن أسعار حفل رابح صقر

وقد دفع هذا الجدل السائد على صفحات السوشيال ميديا إلى قيام شركة روتانا ميوزك بالتوضيح بشأن تذاكر حفل رابح صقر في أوايسس الرياض، خاصة وأنها الجهة المُنظمة له.

وبحسب ما أعلنته الشركة، فإن أسعار تذاكر حفل رابح الصقر تبلغ: 2000 و3000 و4000 و5000 ريال سعودي للشخص، موضحة أن الجلسات تستوعب 5 أشخاص و7 أشخاص و9 أشخاص.

نفاذ تذاكر حفل رابح صقر

وقد أعلن رابح صقر نفاذ تذاكر حفله في جلسات أويسس الرياض، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن الحفل، حيث قال الفنان السعودي في رده على أحد متابعيه على موقع تويتر أن التذاكر قد نفذت، ولكن بإمكانهم مشاهدة الحفل لأنه سيكون منقولاً.

 كما أعلنت شركة روتانا ميوزك المُنظمة لحفل رابح صفر في أوايسس الرياض عن انتهاء التذاكر سريعاً، مُرجعة ذلك إلى الإقبال الجماهيري الكبير على الحفل، خاصة وأنه يُعد الحفل الأول للفنان السعودي في عام 2021.

رابح صقر يشوق جمهوره لحفل أوايسس الرياض

وكان رابح صقر قد شوق جمهوره قبل فترة لحفله القادم في جلسات أوايسس الرياض، حيث أعلن عبر حسابه على موقع تويتر أنه يمنح جمهوره فرصة اختيار أغاني ألبومه الأخير "مرحباً" حتى يتمكنوا من سماعها منه في الحفل المقرر أن يُحييه يوم 29 يناير الجاري.

آخر أعمال رابح صقر

وكان المطرب السعودي رابح صقر قد طرح مؤخراً ألبومه الغنائي الجديد "مرحباً"، والذي ضم 24 أغنية متنوعة، من بينها أغاني باللهجة المصرية.

كما أعلنت صقر عن تجهيزه لنسخة ريميكس من أغاني ألبومه "مرحباً"، والمقرر أن يقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة.

جلسات أوايسس الرياض

جدير بالذكر أن شركة روتانا ميوزك كشفت في وقت سابق عن تجهيزها لجلسات أوايسس الرياض الموسيقية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وأعلنت روتانا بعدها عن تفاصيل أولى تلك الجلسات التي سُتقام يوم 29 يناير الجاري، وذلك باختيار الفنان السعودي رابح صقر لإحياء الحفل، لافتة إلى أن حفل رابح صقر سيتم نقله عبر الإنترنت من خلال تطبيق فنBox.

كما أشارت إلى أنه من المقرر إطلاق جلسات أخرى خلال الفترة القادمة، والتي سيقوم بإحياءها مجموعة من أشهر نجوم الغناء.