رابح صقر يقرر الابتعاد عن تويتر بعد تعرضه لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
رابح صقر يقرر الابتعاد عن تويتر بعد تعرضه لانتقادات حادة

أعلن الفنان السعودي رابح صقر عن قراره بالابتعاد لفترة من الزمن عن موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن تعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيه، والذين اتهموه بالإساءة إلى مصمم هاوي، قام بتصميم إعلان ألبوم لم يعجب النجم الشهير.

انتقادات حادة لرابح صقر والفنان السعودي يقرر الابتعاد عن تويتر

وتعود بداية القصة عندما أعلن رابح صقر قبل فترة عن إطلاقه مسابقة لمتابعيه الذين يمتلكون موهبة في تصميم الألبومات، من أجل تصميم غلاف ألبوم جديد له، حيث رصد للفائز بالمسابقة جائزة قيمة هي جهاز ماك بوك.

وبعد فترة من هذا الإعلان، قال صقر إنه أكثر من 50 مصمماً تقدموا إلى مسابقته، وأرسلوا إليه تصاميمهم، إلا أنه لم يتم اختيار أي منهم، مشيراً إلى أنه تقرر ي النهاية الاستعانة بمصور من قناة روتانا.

وكان من ضمن هؤلاء الأشخاص الذين شاركوا في المسابقة، ولم يحالفهم الحظ للفوز فيها، مصمم سعودي هاوي اسمه عبدالرحمن بن فهد، والذي بسببه تورط الفنان رابح صقر في أزمة مع جمهوره.

وأوضحت تقارير محلية أن الفنان السعودي وجه انتقادات قاسية للمصمم الشاب، حيث قال في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي حذفها رابح صقر في وقت لاحق: "أنا ما أبغى أضيع مجهودك بس، تسمي هذا تصميم، اتعب على نفسك أكثر يا ولدي، وابتعد عن هذه الأشياء."

وقد عبر عبدالرحمن بن فهد عن حزنه الشديد من رأي صقر في عمله، مشيراً إلى أن تعليقه كان صادماً وقاسياً، وقال في تغريدة: "اللي يزعل إن يجيك الإجحاف من فنان تحبه"، قبل أن يضيف في تغريدة أخرى أن الفنان السعودي قام بحظره.

وواجه رابح صقر هجوم قاس من قبل متابعيه، بسبب تصرفه مع المصمم الهاو، وبسبب الجدل المنتشر، خرج الفنان الشهير من أجل توضيح اللبس فيما حدث، حيث قال إن رده جاء لأن تصميم الشاب عبدالرحمن أرسله إليه أكثر من شخص واحد، لذلك فقد أراد إبلاغه بضرورة بذل الجهد أكثر على نفسه.

ومع استمرار الهجوم والانتقادات عليه، اضطر رابح صقر لأن ينشر تغريدة جديدة، جاء فيها: "اتعب على نفسك أكثر يا ولدي،  وابعد عن هذه الأشياء، وأنا ما بغى أضيع مجهودك، التصميم جاني من أكثر من واحد، وأنا لا يمكن أهين أو أقلل من قيمة شخص أنا بالأساس عامل لهم جائزة، وجب التوضيح."

وأردف قائلاً: "وأنا فعلاً في فترة نقاهة، ولا أبغى أستعطف أحد، وكل واحد سبني وتنمر علي أنا مسامحه من كل قلبي."

ثم أعلن صقر قراره بالابتعاد عن موقع تويتر، حيث كتب: وعموماً راح أبعد هالفترة عن التويتر.. والله يسامح كل من غلط علي وزعلني وزعل عائلتي، وأنا أقدر أقاضيهم، بس الله يسامحهم."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة