تغريدة غامضة من رابح صقر تلمح إلى تفكيره في الاعتزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
تغريدة غاضمة من رابح صقر تلمح إلى تفكيره في الاعتزال

تسبب الفنان رابح صقر في إثارة للتساؤلات حول اعتزاله وذلك من خلال تغريدة غامضة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر رابح صقر مقطع فيديو يتضمن لقطات مختلفة من حفلاته السابقة وهو ما يجعل البعض يظن أنها بمثابة إعلان للاعتزال بصورة ضمنية.

فيما يرى البعض الآخر من جماهير الفنان رابح صقر أن ما نشره على حسابه بتويتر يعتبر تمهيداً لقرار الاعتزال.

ويعتقد البعض أن الفنان السعودي يفكر في الاعتزال بسبب مروره بأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة وأنه ينوي الاعتزال للاهتمام بحالته الصحية بصورة أكبر.

وطالبت جماهير رابح صقر أن يستمر في تقديم الأعمال الفنية ووصفته بأنه من النجوم القلائل الذين يقدمون الأعمال الراقية بالإضافة للاحترام الكبير الذي يتمتع به.

الجدير بالذكر أن الفنان السعودي رابح صقر قام بنشر مقطع فيديو خلال الأيام السابقة من داخل سيارته، برفقة ابنيه، صقر والوليد، حيث ظهر فيه الثلاثة وهم يتشاركون في وصلة غنائية جماعية لأحدث أغانيه "نوع من البشر".

فمن خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر المطرب السعودي فيديو يجمعه مع ابنيه، صقر والوليد، حيث قام في البداية بتعريف الجمهور بهما، قبل أن يقوم الثلاثة بعدها بغناء مقطع من أغنيته الجديدة.

وأرفق رابح صقر الفيديو بتعليق جاء فيه: "صقر والوليد الله يحفظهم ويحفظ لكم أولادكم."

ونال مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، خاصة بين محبي ومتابعي الفنان السعودي الشهير، حيث أعرب بعضهم عن إعجابهم بغناء ابني رابح صقر، وتوقعوا لهما أن يسيرا على خطاه، فيما قال آخرون إنهم يتعرفون على أبنائه للمرة الأولى.

وعاد المطرب السعودي رابح صقر مؤخراً إلى أرض المملكة العربية السعودية، بعد رحلة علاج طويلة في الخارج، حيث سجد على الأرض شكراً لله (عز وجل) على عودته إلى أرض الوطن. وقام صقر بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث رصد لحظة وصوله إلى أحد المطارات في السعودية.

وكان في استقبال المطرب الشهير أحد المقربين له، والذي احتضنه وصافحه وقبل رأسه ويده، قبل أن يقوم بعدها رابح صقر بالسجود على أرض المطار شكراً لله (سبحانه وتعالى). وحظي مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على منصات السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثيرون عن سعادتهم بانتهاء رحلة علاج المطرب السعودي الكبير، وعودته إلى أرض الوطن معافى.

وخضع رابح صقر قبل عدة أسابيع إلى عملية جراحية في القلب، وخرج بعدها بفترة قليلة لطمأنة محبيه على حالته الصحية، حيث نشر مقطع فيديو له بداخل إحدى الصالات الرياضية، وظهر فيه هو يمارس رياضة المشي على جهاز السير الكهربائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة