رابح صقر يهدي نادي النصر أغنية جديدة بعد تتويجه بالبطولة العربية

عرضت الأغنية في برنامج كورة على قناة روتانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
رابح صقر يهدي نادي النصر أغنية جديدة بعد تتويجه بالبطولة العربية

أصدر الفنان رابح صقر أغنية جديدة لنادي النصر السعودي، وذلك بعد أن توج نادي النصر بلقب البطولة العربية للأندية أو بطولة كأس الملك سلمان للأندية وحملت الأغنية عنوان "أنت أول".

وقد نشر الفنان رابح صقر عبر حسابه على منصة إكس إعلان عن أغنيته الجديدة "أنت أول" لنادي النصر السعودي، والأغنية من كلمات ود وألحان عبد الله المناعي وتوزيع سيروس.

وتم عرض أغنية "أنت أول" للمرة الأولى في برنامج "كورة" الذي يعرض على قناة روتانا خليجية.

وقد تفاعل الجمهور مع الأغنية التي أصدرها الفنان رابح صقر، وقد قال بعض المتابعين إنها أغنية قديمة يرددها جمهور النصر، وقال أحدهم: "كيف خص البرنامج بالأغنية وهي أغنية قديمة يرددها جمهور النصر في المدرجات له أكثر من سنتين".

بينما قال متابع آخر: " يا جماعة كيف جديده! هذي الاغنية انا سامعها قبل كذا والله العظيم بس مدري وين!! خصوصاً مقطع أنت أول عالمي!!".

وقد رد أحد المتابعين على تساؤلات الجمهور، وقال إنها أغنية يرددها جمهور النصر بالفعل وأراد رابح صقر أن يغنيها ويهديها إلى النصر بطريقته الخاصة.

يُذكر أن الفنان رابح صقر يستعد لطرح أغنية "زي الفل"، وقد أعلن عن الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، ومؤخرًا قدم عدة حفلات ناجحة في لندن، كما أحيا حفلًا غنائيًا في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة