إدارة الهلال تعلن عن توضيح هام يخص تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا

إدارة الزعيم تكشف كيفية الحصول على تذاكر مباراة أوراوا ريد الياباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
إدارة الهلال تعلن عن توضيح هام يخص تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا

أوضحت إدارة نادي الهلال السعودي الطريقة التي يمكن من خلالها حصول جماهيرها على تذاكر المباراة المرتقبة أمام نادي أوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال سلطان آل الشيخ عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي والرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية بأن تذاكر المباريات ستعرض على منصة رسمية.

وأضاف آل الشيخ أن يمكن لجماهير الهلال الحصول على تذاكر مباراة أوراوا الياباني من خلال تطبيق بيع تذاكر مباريات الهلال الرسمي وهو "Bluestore_App".

وشدد على أن على أن  التذاكر محصورة على المشتري الأول ولا يجوز إعادة بيعها وذلك حسب الشروط والأحكام الموضحة على التذكرة.

فيما حذر آل الشيخ جماهير الهلال من أي منصة أخرى تتدعي بأنها توفر تذاكر مباريات الهلال لأنها في هذا التوقيت ستكون تقوم بعمل مخالف ولا تمثل النادي.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال على أن أي منصة تدعي بأنها تبيع تذاكر مباريات الهلال فهي لا تمثل النادي.

وطالب آل الشيخ من جماهير الهلال عدم التعامل مع مثل هذه المنصات أو الترويج لها أو الاستجابة إلى أي حملة تسويقية تقوم بها.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال تعمل على رصد كافة التذاكر التي يتم عرضها بطريقة مخالفة من أجل إلغائها وإعادة طرحها مجدداً عبر المنصة الرسمية للنادي.

واختتم عضو مجلس إدارة الهلال تصريحاته بأنه يأمل بأن تتفهم جماهير الهلال هذه الخطوة والتي تبحث عن الحفاظ على حقوق النادي وستتيح الفرصة كذلك أمام الجمهور الذي يرغب في حضور المباريات ومساندة الفريق نحو تحقيق النجاحات داخل وخارج الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة