راغب علامة ينافس وائل كفوري في مباراة تنس

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
راغب علامة ينافس وائل كفوري في مباراة تنس

نشر الفنان اللبناني راغب علامة مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الانستقرام" حول مباراة تنس جمعته مع مواطنه الفنان اللبناني وائل كفوري.

وائل كفوري يمازح راغب علامة: عمرك أطول من عمري

وتنافس الفنانان خلال المباراة، حيث جاء بمقطع الفيديو مزاح بين علامة وكفوري حول الفائز في المباراة، حيث أعلن نتيجة المباراة الفنان راغب علامة مشيراً إلى فوزه. وكان رد الفنان وائل كفوري ممازحاً: "عمرك أطول من عمري"، حيث كان سيقول أنه كسب المباراة أيضاً.

وكان تعليق الفنان راغب علامة على مقطع الفيديو الذي نشره، عبر الانستقرام، "وجود الشركاء يجعل الحياة أكثر سعادة وكذلك قضاء وقت ممتع في لعبة التنس". وكان يشارك في اللعب ابن الفنان راغب علامة "خالد علامة" أيضاً.

ألبوم راغب علامة:

وكان قد انتهى المطرب اللبناني راغب علامة من تجسيل عدداً من أغاني الألبوم الجديد له، حيث يحمل الألبوم طابع جديد من حيث الألحان والكلمات، فهو يضم عدد من اللهجات المصرية والخليجية واللبنانية.

وطرح المطرب اللبناني راغب علامة من الأغاني التي تم الانتهاء منها أغنية "كان غيرك أشطر"، باللهجة الخليجية، من كلمات ‏خالد ‏المريخي ‏وألحان الموسيقار الدكتور طلال. ويتميز الألبوم أيضاً بكونه مثل الكوكتيل يشمل العديد من الأحاسيس المختلفة.

الظهور الأخير للفنان وائل كفوري:

وكان ظهر المطرب اللبناني وائل كفوري، مؤخراً، خلال أول حفل "أونلاين" له عبر تطبيق شاهد vip، حيث قال خلال مقابلة له مع الإعلامي علي العلياني، إنه خلال الفترة الماضية لم يتأثر كثيراً بأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مشيراً إلى أنه لم يخرج خارج المنزل سوى عدة مرات قليلة للغاية يمكن عهدها على أصابع اليد. كما أنه قضى هذا الوقت في ممارسة الرياضة وتناول الطعام، ممازحاً أنه وزنه زاد، قائلاً: "زاد وزني.. كله ماشي".

وأشار النجم اللبناني إلى أن الحياة جميلة والإنسان، الذي يفكر بشكل صحيح يجب ألا يستعجل أموره فيجب أن يأخذ وقته. وتطرق الفنان اللبناني وائل كفوري خلال لقاءه أيضاً، إلى علاقته بزملائه في الوسط الفني، مشيراً إلى أنه يحبهم جميعاً ولكن لا يوجد لديه صداقة قوية معهم سوى مع شخصين ألا وهما الفنانين ملحم زين ونوال الزغبي.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا