وائل كفوري يفاجئ الجميع بعد أخبار عرسه :"أنا ما أتزوجت" (فيديو)

نشرت العديد من المواقع اللبنانية خبر زواج وائل كفوري من فتاة مغربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
وائل كفوري يفاجئ الجميع بعد أخبار عرسه :"أنا ما أتزوجت" (فيديو)

فجر النجم اللبناني وائل كفوري مفاجأة بإعلانه عدم زواجه على الرغم من الاحتفاء الكبير الذي شهدته المواقع وصفحات السوشيال ميديا عن إعلان زواجه من حبه الأول بعد فراق 19 عاما.

وفي أول تعليق له على الأمر، قال وائل كفوري لمذيعة قناة MTV اللبنانية حينما سألته عن خاتم الزواج "قالوا… بس أنا ما أتزوجت"، لينفي ما نشر عن زواجه مدنيا يوم 23 من الشهر الماضي.

وحاولت المذيعة أن تستوضح منه التفاصيل، وأخبرته أنه قيل إنها مغربية، وسألته إذا كان يعيش قصة حب، ولكنه كان يحاول الاقتصار في الحديث.

قصة زواج وائل كفوري

نشرت المواقع اللبنانية الأيام الماضية عن خبر استعداد وائل كفوري للزواج للمرة الثانية من المرآة التي أحبها، ولكن عارض الأهل زواجهم منذ 19 عاما.

وقالت المواقع حينها إنها امرأة مغربية، تدعى ماجدة أليموس ونشأت قصة الحب بينها وبين وائل كفوري منذ عام 2004، ولكن عارض الأهل الزواج لاختلاف الدين، فهي مسلمة في حين يحمل وائل الديانة المسيحية.

وقالت المواقع إن ماجدة أليموس عادت مؤخرا للظهور بصحبة وائل كفوري في العديد من الحفلات والمناسبات، منهم حفله الأخير في مدينة دبي، وأنهم اتفقوا على أن يكون الزواج مدنيا في مدينة قبرص وأن يقتصر على عدد محدود من الأهل نظرا لمعارضة أهل العروس الزيجة.

كما تحدثت المواقع اللبنانية عن السيارة الهدية التي أهداها وائل كفوري لتلك الفتاة بمناسبة عودتهم مرة أخرى وإعلان زواجهم.

جدير بالذكر أن وائل كفوري كان قد تحدث في لقاء له عام 2005 مع مجلة كلام الناس عن أنه يحب فتاة غير لبنانية ويهديها معظم أغانيه العاطفية، وتحدث مرة أخرى عن الأمر مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" حينما سألته عن الحب في حياة وائل كفوري ليؤكد أن عاش قصة حب مرة واحدة فقط طوال حياته.

زواج وائل كفوري الأول

تزوج وائل كفوري مرة واحدة حتى الآن في عام 2011 من أنجيلا جورج بشارة، وكان زواجا مدنيا أيضا تم في مدينة قبرص بعد فترة من إعلان ارتباطهم، ولكن سريعا ما بدأت تلاحقهم الشائعات حول انفصالهم، وأنجب وائل وأنجيلا ابنتين وهما ميشيل وميلانا.

ولكن في عام 2019 تم إعلان الانفصال رسميا بعد الكثير من الشائعات التي لاحقت هذا الزواج، وعرف عن وائل حرصه على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، ولكن زوجته الأولى لم تسر على نهجه.

فخرجت في عدة فيديوهات اتهمته برفضه الإنفاق على بناته، وأنه يماطل في دفع النفقة الشهرية للبنات، كما نشرت في إحدى المرات شيك بمبلغ 6 ملايين ليرة لبنانية وهو ما يقدر بحوالي 300 دولار أمريكي فقط وقالت إن هذا هو المبلغ الذي يرسله وائل نفقة لبناته.

وعلى الرغم من كثرة حديث زوجته السابقة عنه، إلا أن وائل رفض في أي وسيلة إعلامية أن يرد على تلك الاتهامات أو أن يتحدث عن علاقته ببناته في الإعلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة