أحلام تحرج الإعلامي المصري عمرو أديب.. ما علاقة راغب علامة بالأمر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017
أحلام تحرج الإعلامي المصري عمرو أديب.. ما علاقة راغب علامة بالأمر؟

أزمة كبرى لاحت في الأفق خلال الأيام الماضية، بين الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة الإماراتية أحلام الملقبة بـ«الملكة» وتركزت الأزمة حول النجم اللبناني راغب علامة.

البداية كانت يوم الجمعة الماضية، حينما استضاف أديب خلال برنامجه «كل يوم جمعة» المذاع عبر فضائية «ON E» الفنان راغب علامة، وخلال الحلقة تم تناول العلاقة بين علامة وأحلام وتفاصيل الأزمة بينهما والتوتر الممتد لعدة سنوات.

وتعود الأزمة بين الثنائي، لعدة سنوات حين وقع خلاف بين علامة وأحلام حول تقييم المتسابقين في برنامج «آراب أيدول» اللذان كانا يشغلان فيه عضوية لجنة التحكيم ومنذ هذا الحين والتصريحات متبادلة بينهما والأزمة في تصاعد مستمر وقد انسحب النجم اللبناني من البرنامج وحل محله الفنان وائل كفوري.

وقد وجه فريق عمل برنامج «كل يوم جمعة» الدعوة لأحلام للمشاركة في آخر حلقات البرنامج، من خلال بريد إلكتروني أرسلته إحدى أعضاء فريق عمل البرنامج للنجمة الإماراتية.

ولم يعجب الأمر أحلام، حيث قامت بنشر صورة للبريد الإلكتروني، والذي جاء فيه: "فنانة العرب أحلام، يشرفنا دعوتك لتكوني الختام المسك لآخر حلقة من برنامج كل يوم جمعة الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر محطتي أون إي تي في وأبو ظبي تي في.. يتم تصوير الحلقة في بيروت يوم 28 يناير، نرجو تزويدنا بوسيلة اتصال بك كرقم هاتف للاتفاق على المضمون وباقي التفاصيل".

أحلام تحرج الإعلامي المصري عمرو أديب.. ما علاقة راغب علامة بالأمر؟

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت أحلام: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك.. من حق كل شخص أن يحلم، لكن احلم على قدك عمرو أديب".

وعبر الحلقة سبب الأزمة، قال علامة: "لا توجد علاقة صداقة بيني وبين أحلام.. نحن لا نشبه بعض أبدا، ولم نكن أصدقاء في أي وقت مضى ولكن من نحو عشر سنوات كنا حين نلتقي كان هناك بعض المودة في السلام وأنا انسحبت بعد الموسم الثاني من برنامج أب أيدول بسبب عدم الشعور بالراحة ووجود شخص يؤثر على الجو العام وينغص حياة الجميع".

وبدوره قال أديب خلال الحلقة: "ربما شعرت أحلام بالغيرة من سيطرتك على مقاليد الأمور في لجنة التحكيم، وكان من الممكن أن تترك هي البرنامج بدلا من راغب علامة".