أهم 5 معلومات عن ماجدة أليموس عروس وائل كفوري .. يحبها منذ 19 عاماً

من المقرر أن يقام حفل الزفاف غدا في مدينة قبرص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
أهم 5 معلومات عن ماجدة أليموس عروس وائل كفوري .. يحبها منذ 19 عام

تصدر اسم الفنان اللبناني وائل كفوري محركات البحث بعد خبر إعلان زواجه من حبه الأول بعد فراق دام لمدة 19 عاما، وهي فتاة ماجدة أليموس مغربية من خارج الوسط الفني.

ونظرا لاختلاف الديانة بين وائل كفوري الذي يحمل الديانة المسيحية وماجدة أليموس وهي مسلمة، فإن الزواج سيكون مدنيا في مدينة قبرص ومن المقرر أن يكون غدا، ووفقا لما نشرته صحف لبنانية فإن أهل ماجدة أليموس يعترضون على الزيجة ولذلك لن يحضر أحد حفل الزفاف سوى الشهود.

ورصدت الصحف ظهور ماجدة أليموس في الفترة الأخيرة مع وائل كفوري في عدة أماكن، كان آخرها حفله الأخير في مدينة أبو ظبي، كما نشرت بعض الصحف عن أن وائل كفوري أهداها سيارة فاخرة كهدية للزواج.

من هي ماجدة أليموس؟

  • فتاة مغربية من خارج الوسط الفني
  • بدأت قصة حب وائل كفوري وماجدة أليموس في عام 2004، وتحدث عن تلك العلاقة لأول مرة في عام 2005 حينما صرح في حوار له مع مجلة "كلام الناس" عن أن معظم أغانيه العاطفية يهديها للفتاة التي يحبها وأنها غير لبنانية.

كما أشار إلى قصة حبه أيضا في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حينما أخبرها أنه عاش قصة الحب مرة واحدة في حياته.

  • عارض أهلها الزواج بسبب اختلاف الديانة بينهم
  • أهداها وائل كفوري سيارة هدية الزواج
  • من المقرر أن يتم مراسم حفل الزفاف غدا بمدينة قبرص.

طلاق وائل كفوري

يأتي خبر زواج وائل كفوري بعد 4 سنوات من انفصاله عن زوجته السابقة، أنجيلا جورج بشارة والتي تزوجها في عام 2011 زواجا مدنيا في قبرص أيضا، واستمر زواجهم 8 سنوات، ورزقوا بابنته ميشيل وميلانا.

وبعد الكثير من الشائعات عن انفصالهم تم إعلان الطلاق في عام 2019، وعلى الرغم من حرض وائل كفوري على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، إلا أنه بعد الانفصال حدث ضجة كبيرة بعدما اتهمته زوجته السابقة أنه يرفض الإنفاق على بناته، كما نشرت صورة لشيك نفقاته على بناته بمبلغ 6 ملايين ليرة لبنانية أي حوالي 300 دولار أمريكي.

ورفض وائل كفوري الرد على كل التهم أو الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته ببناته في أي من وسائل الإعلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة