وائل كفوري يتزوج بعد قصة حب وفراق امتدت لـ19 عاماً

الفنان اللبناني يعود لحبيبته الأولى بعد سنوات طويلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
وائل كفوري يتزوج بعد قصة حب وفراق امتدت لـ19 عاماً

أعلنت الصحف الفنية اللبنانية عن زواج الفنان وائل كفوري من حبيبته الأولى بعد قصة حب وفراق امتدت إلى 19 عاماً وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت التقارير الصحفية أن الفنان وائل كفوري سيتزوج من سيدة تدعى ماجدة أليموس في قبرص خلال الساعات المقبلة، وسيقتصر الحفل على أهل العروسين فقط.

وأوضحت الصحف اللبنانية أن ماجدة أليموس كانت ترافق وائل كفوري في عدد من حفلاته خلال الفترة الماضية وذلك بعدما عادت قصتهما بعد الفراق الطويل مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني الشهير بدأ علاقته العاطفية مع ماجدة أليموس في عام 2004 واستمرت العلاقة العاطفية لمدة عام قبل أن تنتهي في عام 2005 بسبب بعض المشكلات العائلية واعتراض العائلة على هذه العلاقة.

وبرغم انتهاء علاقة وائل كفوري حبيبته ولكن بعد سنوات طويلة تمكن من العودة إليها مرة أخرى خاصة وأنه كشف خلال الفترة الماضية أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية ويهدي لها معظم أغانيه العاطفية الجديدة.

ورفض الفنان اللبناني في البداية ذكر أي تفاصيل تخص علاقته العاطفية قبل أن تتمكن الصحف الفنية اللبنانية من الكشف عن تفاصيل هذه العلاقة العاطفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة