وائل كفوري ينعى ضحايا زلزال سوريا بكلمات مؤثرة

النجم اللبناني وائل كفوري يعبر عن حزنه على ضحايا الزلزال السوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
وائل كفوري ينعى ضحايا زلزال سوريا بكلمات مؤثرة

نعى الفنان اللبناني وائل كفوري، ضحايا زلزال سوريا بكلمات مؤثرة وذلك بعد ساعات من وقوع الكارثة التي أودت بحياة المئات من الشعب السوري.

ونشر الفنان وائل كفوري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يقول فيها:" الله يرحم كل اللّي توفّوا بهذه الكارثة".

وأضاف الفنان اللبناني "تعازيي لأهاليهن، الله يصبّرهن، ويشفي كل جريح، ويكون بعون كل متضرّر. نجّنا يا ربّ".

وتسبب زلزال سوريا المدمر في مقتل ما يزيد على 800 شخص بجانب إصابة أكثر من 2200 آخرين في الحصيلة المبدئية لهذه الكارثة التي ضربت الشعب السوري خلال الأيام الماضية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام والساعات الأخيرة بكلمات الدعم والتضامن نجوم الفن والرياضة ومختلف الشخصيات العربية البارزة للوقوف مع الشعب السوري في محنته التي أضرت به بشدة خلال الساعات الأخيرة.

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن مع الشعب السوري وهو الأمر الذي جعل الفنان المصري هاني شاكر يؤجل حفله الذي كان من المنتظر أن يقام في سوريا يوم 13 فبراير الجاري حداداً على أرواح الضحايا.

كما قرر عدداً من النجوم السوريين تقديم الدعم المادي من خلال التبرعات لأسر الضحايا والمصابين لمساعدتهم على تجاوز هذه المحنة الصعبة.

كما توجهت الشعوب العربية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بالدعاء من أجل شفاء المصابين وإنقاذ المفقودين بجانب الدعاء بالرحمة والمغفرة لمن لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب هذه الكارثة التي ضربت الشعب السوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة