رجل يقضي أسبوعاً في بناء نموذج من 2232 قطعة وقطته تدمره في ثوانِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020
رجل يقضي أسبوعاً في بناء نموذج من 2232 قطعة وقطته تدمره في ثوانِ
مقالات ذات صلة
دراسة: الرجال عاطفيون مثل النساء في العمل
استمتع باللحظات الأخيرة لعام 2019 مع عائلتك بهذه الألعاب
دراسة: امتلاك كلب في الطفولة يقلل الإصابة بالانفصام بنسبة 24%

أمضى عامل في متجر الألعاب أكثر من أسبوع في تجميع نموذج لشخصية سلسلة المانجا اليابانية عبقور - Doraemon لعميل في الوقت المحدد لموعد رأس السنة الجديدة، إلا أن المفاجأة كانت تكمن فقط في قطته، التي دمرت النموذج في ثوانٍ.

العلاقة بين البشر والقطط يمكن أن تبدو في كثير من الأحيان وكأنها شارع في اتجاه واحد. نحن نطعمهم ونسمح لهم بمشاركة أسرة مريحة دافئة. لكن في المقابل، فإن صانعي الأذى الصغار يفرحون لسقوطنا، ثم يذهبوا في طريقهم للحصول على الجوائز بعد عمل شاق من التدمير.

سيتم استخدام أرائك جديدة باهظة الثمن كمراكز للخدش، ستحول المخالب المستندات المهمة إلى حلويات، كما سيتم إفساد الأطباق التي نعدها لساعات طويلة في الوقت الذي ندير فيه ظهورنا.

هذا حال أحد العاملين في متجر لعب الأطفال عندما طُلب منه أن يصنع نموذجاً من عبقور بواسطة عميل في وقت مناسب للعام الجديد، أمضى ساعات وساعات على مدار الأسبوع، حيث قام بتجميع ما يصل إلى 2232 مكعب لشخصية عبقور، من سلسلة المانجا اليابانية التي كتبت ورسمت من قبل فوغيكو فوغيو، كان النموذج مثالياً. حتى قررت قطته الصغيرة ذات العيون الرائعة أن تدمر عمل هذا الرجل.

رجل يقضي أسبوعاً في بناء نموذج من 2232 قطعة وقطته تدمره في ثوانِ

قام العامل الذي لم يكشف عن اسمه من تايلاند، وفق موقع ميرور البريطاني، بنشر صور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لنموذج ملقٍ على الأرض بعد أن أطاحت به قطته، مما أدى إلى تدمير العمل الجيد في لحظة، بعد مجهود كبير لبناءه.

رجل يقضي أسبوعاً في بناء نموذج من 2232 قطعة وقطته تدمره في ثوانِ

تُظهر سلسلة الصور الهريرة بين التدمير، مع الكفوف للاحتجاج على البراءة، فيما هناك صورة أخرى تُظهر القطة الممسوكة أمام الفوضى ذات الوجه البرئ، حيث أكد العامل مازحاً أنه سيقتلها لكنه لا يستطيع فعل ذلك أمام عيونها الجميلة. ونتيجة ذلك تمت المصالحة فيما بينهما ووضع الخلافات في جانب آخر وعودة علاقتهم الثنائية من جديد إلى الوضع الجيد.