الهلال السعودي يتعاقد مع لاعب نادي الشباب عبدالله الحمدان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2021
الهلال السعودي يتعاقد مع لاعب نادي الشباب عبدالله الحمدان
مقالات ذات صلة
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم

أعلنت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، توقيعها عقداً مع لاعب نادي الشباب ومنتخب بلادها، عبدالله الحمدان، للانضمام لصفوف فريقها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الهلال يتعاقد مع عبدالله الحمدان

وأشار نادي الهلال، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم (الثلاثاء)، نُشر على حسابه بموقع تويتر، إلى أن رئيسه فهد بن نافل وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع اللاعب تبدأ من الموسم الرياضي المقبل.

ويأتي هذا بعدما دخل اللاعب صاحب الـ 21 عاماً الفترة الحرة مع ناديه ـ أي الستة أشهر الأخير بعقده ـ مما يُتيح له التوقيع لصالح أي نادِ دون الرجوع لناديه الأصلي ـ الشباب ـ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عبدالله الحمدان يطلب 10 ملايين لتجديد عقده مع الشباب

وكان رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، قد خرج في تصريحات أوردتها عنه صحف سعودية، يُشير إلى أن اللاعب عبدالله الحمدان طلب الحصول على 10 ملايين ريال عن طريق والده ووكيله لتجديد تعاقده.

تركي الشيخ ينصح عبدالله الحمدان

وردّ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيهة السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسباني، على تغريدة الإعلامي السعودي سلطان الثقيل التي جاءت تسأل عن موعد دخول اللاعب عبدالله الحمدان الفترة الحرة، قائلاً:"‏‎اللاعب هذا لو ركز في الملعب هذا مستقبل الهجوم السعودي 10 سنين قدام"، ثم رد في أخرى قائلاً:"‏‎‎لا أتكلم عن أي فريق.. أنا أتكلم عن تركيز وانضباط داخل وخارج الملعب كلامي واضح".

مسيرة عبدالله الحمدان مع فريق الشباب

 بالموسم الجاري 2020/2021 وخاض عبدالله الحمدان، الذي يُعد أحد ناشئي نادي الشباب ـ مع فريقه في الموسم الجاري 15 مباراة ببطولتي الدوري والكأس؛ حيث سجل هدفين وصنع 6 أهداف لزملائه خلال 645 دقيقة لعب.