نادي الشباب السعودي يفاوض مهاجم شهير

الليوث يبحثون عن تدعيم خط هجوم الفريق للموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
نادي الشباب السعودي يفاوض مهاجم شهير

يحاول نادي الشباب السعودي تدعيم صفوفه بالتعاقد مع مهاجم صاحب شهرة كبيرة يلعب في الدوري الفرنسي لارتداء قميص الفريق خلال الموسم المقبل.

وذكر عبد الرحمن الرومي لاعب المنتخب السعودي السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الشباب يفاوض لاعب لاتيني شهير يلعب في صفوف أحد أندية الدوري الفرنسي.

وأشار الرومي أن المهاجم الشهير الذي يأتي من قارة أمريكا الجنوبية في أولويات نادي الشباب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتسعى إدارة الشباب إلى تعويض رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيغالو إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما أثر على فرص منافسة النادي على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المنتهي.

فيما كذلك اتخذت إدارة نادي الشباب قراراً بالتخلص من الكاميروني جون ماري خاصة وأنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه ولم يستطع سد الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل إيغالو.

الجدير بالذكر أن نادي الشباب أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 55 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتوج بلقب البطولة.

وتعمل إدارة الشباب على تقديم أداء مغير خلال الموسم المقبل في ظل المفاوضات مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا لتولي قيادة الفريق بالإضافة للتعاقد مع الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو قادماً من نادي كاشيوا ريسول الياباني.