دجانيني تفاريس لاعب أهلي جد السابق يتلقى عرضين من الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
دجانيني تفاريس لاعب أهلي جد السابق يتلقى عرضين من الدوري السعودي
مقالات ذات صلة
ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة دبي بنصائح محمد صلاح
لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي
أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة

أفادت تقارير صحفية بتلقي المحترف الرأس أخضري في صفوف نادي طرابزون سبور التركي حالياً والسابق بنادي أهلي جدة السعودي، دجانيني تفاريس، ثلاثة عروض للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

دجانيني تفاريس يتلقى عرضين من الدوري السعودي

وأشار موقع milliyet التركي، إلى أن وكيل اللاعب الرأس أخضري، دجانيني تفاريس قد أحضر 3 عروضاً رسمية وأرسلها لإدارة نادي طرابزون سبور في بلاده لمناقشتها؛ تمهيداً لرحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأورد موقع milliyet التركي، عن مصادر خاصة به لم يكشف عنها، أن العروض التي وصلت للاعب صاحب الـ 29 عاماً بينها عرضاً من نادِ إسباني واثنين آخرين من أندية الدوري السعودي لكرة القدم.

الهلال يفاوض دجانيني تافاريس

وكانت صحيفة Asist analiz التركية، قد أشارت في وقت سابق، إلى تلقي اللاعب الرأس أخضري السابق بصفوف نادي أهلي جدة، دجانيني تافاريس عرضاً من قبل نادي الهلال السعودي للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بناءً على توصية من المدير الفني الروماني لفريقه، رازفان لوشيسكو.

ولا يُعد اللاعب الرأس أخضري صاحب الـ 29 عاماً، بجديد على الدوري السعودي فانضم لصفوف نادي أهلي جدة في يوليو 2018 قبل أن يفسخ تعاقده معه في أكتوبر الماضي 2020 وينتقل لصفوف نادي طرابزون سبور التركي.

وعندما فاجأ اللاعب دجانيني تفاريس جمهور أهلي جدة بفسخ تعاقده مع النادي، وقع لصالح نادي طرابزون سبور على عقد يمتد حتى يونيو من عام 2023 المقبل مما سيُصعب رحيله لأي نادٍ خلال الفترة الجارية إلا بمبلغ مالي مُرضي للنادي التركي.

مسيرة دجانيني تفاريس مع أهلي جدة

وشارك اللاعب دجانيني تفاريس مع أهلي جدة في 56 مباراة بمختلف البطولات التي مثله بها؛ فسجل 32 هدفاً وصنع 10 أهداف آخرين لزملائه بالفريق.

مسيرة دجانيني تفاريس مع طرابزون سبور التركي

وخلال الموسم الكروي الجاري 2020/2021 شارك دجانيني تفاريس مع فريقه الحالي طرابزون سبور في 14 مباراة بمسابقة الدوري التركي؛ مسجلاً 3 أهداف مع الفريق.

عدد المهاجمين بنادي الهلال السعودي

ويمتلك نادي الهلال السعودي أكثر من لاعب يُجيد اللعب في منطقة المهاجم، خلال الموسم الكروي الجاري 2020/2021، أبرزهم المحترف الفرنسي في صفوفه بافيتيمبي غوميز وكذلك المهاجم المحلي صالح الشهري.