هل اقترب حمدي فتحي من الرحيل عن النادي الأهلي؟

يسعى نادي الوكرة القطري لضم نجم وسط النادي الأهلي المصري حمدي فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
هل اقترب حمدي فتحي من الرحيل عن النادي الأهلي؟

يسعى نادي الوكرة القطري لضم نجم وسط النادي الأهلي المصري حمدي فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إعلان اللاعب رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن إدارة نادي الوكرة القطري جددت طلبها بالتعاقد مع حمدي فتحي للعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث كان النادي الأهلي قد طلب تأجيل المفاوضات حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت عدد من المواقع الرياضية المصرية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن الأهلي سوف يستجيب لرغبة حمدي فتحي في الاحتراف بالدوري القطري خلال الموسم المقبل.

وأضافت التقارير أن إدارة النادي الأهلي تتفاوض حاليا مع نادي الوكرة القطري على البنود المالية للصفقة، حيث عرض نادي الوكرة دفع 3 ملايين دولار مقابل انتقال حمدي فتحي بشكل نهائي، فيما طلب النادي الأهلي رفع قيمة الصفقة إلى 4 ملايين دولار.

وأوضحت التقارير الصحفية أن النادي الأهلي يمكن أن يوافق على بيع حمدي فتحي لنادي الوكرة مقابل 3.5 مليون دولار، مع وضع بنود في العقد تمنح الأهلي بعض الامتيازات المالية مثل نسبة المشاركة في المباريات وعدد الأهداف التي يحرزها اللاعب.

وانتقل حمدي فتحي إلى النادي الأهلي قادما من نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، ويستمر تعاقده مع الفريق حتى نهاية موسم 2026.

وشارك حمدي فتحي في 34 مباراة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بجميع البطولات وأحرز 4 أهداف وصنع 4 أهداف، وساهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بالإضافة إلى الفوز بكأس مصر وكأس السوبر المصري، وصدارة جدول الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

وحصل حمدي فتحي على عدد من البطولات مع النادي الأهلي منها بطولة الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة