برشلونة يتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

نادي برشلونة الإسباني اقترب من التعاقد رسميا مع جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
برشلونة يتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي برشلونة الإسباني اقترب من التعاقد رسميا مع جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي برشلونة اتفقت مع إدارة نادي مانشستر سيتي على تفاصيل صفقة جواو كانسيلو، حيث سينتقل اللاعب إلى برشلونة لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء في التعاقد.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن جواو كانسيلو سوف يسافر إلى برشلونة خلال الساعات المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقال فابريزيو رومانو، إن المفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي شهدت تيسيرات من قبل النادي الإنجليزي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا.

وتعاقد فريق مانشستر سيتي مع جواو كانسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2019، قادما من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 65 مليون يورو.

ويستمر تعاقد جواو كانسيلو مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حتى صيف عام 2027.

وكان جواو كانسيلو قد انتقل إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، كما لم يشارك في أي مباراة مع السيتي منذ بداية الموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة