ديبالا يرد على اهتمام نادي الهلال السعودي

النجم الأرجنتيني يتألق مع روما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
ديبالا يرد على اهتمام نادي الهلال السعودي

تلقى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي، عروضًا من عدة أندية سعودية، من بينها نادي الهلال، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير الصحفية الرياضية أن ديبالا رفض جميع العروض وينوي الاستمرار مع ناديه الإيطالي في الموسم المقبل، وفقًا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت".

يمتد عقد اللاعب مع نادي روما حتى يونيو 2025، ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 20 مليون يورو للأندية الإيطالية، و12 مليون يورو فقط للأندية خارج الدوري الإيطالي.

ويعتبر ديبالا من أهم العناصر الهجومية في صفوف روما، ولذلك يريد النادي الإيطالي الحفاظ عليه خاصة في ظل إصابة المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام، الذي سيغيب عن الملاعب حتى عام 2024.

وعلى الرغم من العروض المغرية التي تلقاها اللاعب، إلا أنه يرغب في الاستمرار مع فريقه الحالي، وهو قرار يعكس حبه وولاءه للفريق، والذي سيسعى لتحقيق النجاحات في الموسم المقبل بقيادة نجمه ديبالا.

وتبحث أندية دوري روشن السعودي للمحترفين عن ضم أكبر عدد ممكن من نجوم كرة القدم العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح نادي النصر السعودي في ضم النجوم كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش، فيما نجح نادي الاتحاد في الفوز بخدمات كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو جوتا.

فيما ضم نادي الهلال روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي ويبحث عن ضم عدة نجوم آخرين من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة