الأهلي السعودي يتعاقد مع نيكولاس رسمياً

الراقي يواصل دعم صفوفه لضمان العودة إلى دوري المحترفين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
الأهلي السعودي يتعاقد مع نيكولاس رسمياً

أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي عن إتمام التعاقد مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

من هو نيكولاس لاعب الأهلي الجديد؟

يعد نيكولاس ميليسي من الأسماء المعروفة على الساحة الكروية الخليجية حيث لعب في صفوف الهلال وساهم في الحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين في مناسبتين إلى جانب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخاض صاحب الـ30 عاما تجارب أخرى كان أبرزها في الدوري الإماراتي رفقة فريقي الوحدة والظفرة.

كما اتقل ميليسي إلى بينارول الأوروجوياني في يونيو الماضي، قبل أن يتم إنهاء عقد اللاعب خلال الشهر الجاري، ليصبح لاعبًا حرًا.

وبصفة عامة فقد خاض ميليسي 230 مباراة خلال مسيرته الكروية مع مختلف الأندية في كافة البطولات، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

ترتيب الأهلي في دوري يلو

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 37 نقطة من 18 مباراة وبفارق 3 نقط فقط عن الرباعي الحزم والأخدود والرياض والفيصلي أصحاب الـ34 نقطة.

طموح الأهلي في الفترة المقبلة

ويهدف الأهلي إلى العودة مجدداً لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد الهبوط الغير متوقع والمحزن جماهيرياً نظراً لكون الراقي من أبرز الأندية العربية عبر التاريخ.

وشهدت أروقة النادي عدة تغييرات خلال الفترة الماضية كان أبرزها رحيل مجلس الإدارة بقيادة ماجد النفيعي والتعاقد مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة