اكسسوارات جوالات 2020

آبل تغلق ثغرة تقنية خطيرة في هواتف آيفون وتنصح مستخدميها بإجراء عاجل

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين

وخصائص رائعة ومثالية للحفاظ على اللياقة والبقاء في المنزل خلال رمضان

  • الأحد، 03 مايو 2020 الأحد، 03 مايو 2020
ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين وخصائص رائعة ومثالية للحفاظ على اللياقة والبقاء في المنزل خلال رمضان


ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين

قوة البطارية الفائقة في الساعة الذكية تتيح للمستخدمين بذل أقصى جهودهم أثناء أداء التمرينات الرياضية ومراقبة وضعهم الصحي بشكل عام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 مايو 2020: من المرجح أنكم تقضون وقتاً طويلاً في منازلكم في دولة الإمارات خلال شهر رمضان ولكن هذا لا يعني أن تتجاهلوا العناية بلياقتكم وصحتكم. ولحسن الحظ، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة التي أطلقت في الإمارات اليوم، بأنها رياضية من حيث التصميم ومثالية بخصائصها لتكون رفيقتكم الدائمة في الحفاظ على لياقتكم البدنية. وتضم مزايا منها عمر البطارية الذي يكفي لأسبوعين والعديد من أوضاع التمارين الرياضية، وتجعل ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تحقيق أهداف اللياقة البدنية أسهل من أي وقت مضى حتى إن توجب عليكم قضاء معظم وقتكم في المنزل.

لا حاجة لشحنها كل ليلة

تجعل الحاجة إلى شحن البطارية باستمرار استخدام الأجهزة القابلة للارتداء غير مريحة. إلا أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تخلصت من هذه المشكلة لأن شحنها لمرة واحدة يمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام. وهذا يعني أنكم لن تضطروا للبحث عن كابل الشحن ولن تقلقوا بشأن نفاد طاقة الساعة أثناء أدائكم للتمارين الرياضية. بقائكم في المنزل لا يعني أن شحن الأجهزة يستغرق وقتاً أقل. ومن فوائدها الإضافية أيضاً هي أنكم لن تحتاجوا إلى إيقاف تشغيل أي من الخصائص لتوفير الطاقة، فتعد هذه الساعة الذكية ذات فاعلية وكفاءة كبيرتين تضمنان استمراركم في الاستفادة من مزاياها على أكمل وجه عند ارتدائها. وتعمل كل هذه الخصائص بدعم معالج Kirin A1 وهو أول معالج تطوره هواوي ذاتياً للمنتجات القابلة للارتداء ويدعم عمر البطارية الطويل من خلال توفير الأداء الفعال وتخفيض استهلاك الطاقة.

إطلالة رائعة تليق بأية مناسبة

يقضي جميع سكان الإمارات شهر رمضان في منازلهم هذا العام، لكن لا يزال حبنا للأناقة يرافقنا بغض النظر عن مكاننا. وتستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الأنيقة الارتقاء بأي إطلالة إلى المستوى التالي، فيتميز التصميم الأحادي للساعة بهيكل مصنوع من الفولاذ يجعلها متينة بما يكفي لممارسة التمارين الرياضية، ولا شك بأن تصميمها الرائع والجريء كفيل بلفت أنظار الجميع. كما تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة مما يجعلها مثاليةً لقراءة الإشعارات والاطلاع على تحليل أدائكم الرياضي ولياقتكم البدنية والمزيد. كما يمكنكم تخصيصها بمجموعة كبيرة من أوجه الساعة لتناسب كل إطلالتكم!

إضافةً إلى ذلك، ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مريحة عند الارتداء وخاصةً أثناء أداء التمارين الرياضية في المنزل أو الاستخدام اليومي.


ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين

حققوا أفضل أداء في كل تمرين

تحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على 100 وضع للتمارين الرياضية لتضمن مراقبة أدائكم خلال جميع جلساتكم الرياضية. كما ستحصلون على تعليمات وتحليلات مفصلة عن أدائكم لتتمكنوا من معرفة المواضع التي تتطلب التحسين. وتستطيع الساعة تحديد وتتبع 15 نوع من التمارين الاحترافية، ثمانية منها هي رياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والتنزه والجري لمسافات طويلة وركوب الدراجة والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، في حين أن السبعة الأخرى هي رياضات داخلية (المشي والجري وركوب الدراجة والسباحة في المسبح والتمارين الحرة وآلتيّ الإليبتيكال والتجديف). وهناك 85 نوع آخر من الرياضات في ست فئات هي الشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وحتى تمارين الآيروبيك كجزء من رقص الهيب هوب. ستبقيكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على المسار الصحيح لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بكم حتى إن كنتم تمارسون الرياضة مع معدات محدودة في المنزل.


ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين

تراقب صحتكم ومستوى لياقتكم البدنية

لا بدّ أن تكونوا بصحة جيدة كي تتمكنوا من الحفاظ على لياقتكم البدنية، وهنا يأتي دور ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الذكية في مراقبة مستويات اللياقة البدنية لديكم. فبإمكانها تتبّع معدّل نبضات قلبكم بدقة بفضل تقنية TruSeen™ 3.5. وفي حين أن حياتنا العصرية تتسبب بالمعاناة للكثيرين منا في الحصول على قسط كاف من النوم وخصوصاً خلال رمضان، تعمل ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على مراقبة جودة النوم عبر تقنية  HUAWEI TruSleep™2.0وتضمن نومكم لساعات كافية. كما تساعدكم تقنيةHUAWEI TruRelaxTM  على مراقبة مستويات التوتر لديكم على مدار الساعة لتحافظوا على استرخائكم وحالتكم الذهنية الصافية في جميع الأوقات عبر تمارين التنفس. ومن مزاياها الفريدة خاصية مراقبة نسبة تشبع الأوكسجين في الدم (SpO2) الأمر الذي يساعد على تفادي أية إصابات خلال القيام بالتمارين الرياضية، فتشعرون وكأنّ مدرّبكم الخاص يراقب مستوى لياقتكم البدنية على الدوام.

خصائص يومية تمكّنكم من إنجاز المزيد

تُعدّ الموسيقى جزءاً مهماً في حياتنا، لا سيما في هذه الأوقات الصعبة، حيث أن الاستماع إلى أغنياتنا المفضلة قد يساعدنا على قضاء يومنا بشكل أفضل. وتدرك هواوي أهمية ذلك مما دفعها لابتكار HUAWEI WATCH GT 2e التي تستطيع تخزين حوالي 500 أغنية والاتصال بسماعات البلوتوث بسلاسة. وبفضل قدرة الساعة على التحكّم بالموسيقى من الساعة نفسها، لستم مضطرين لحمل هاتفكم للاستماع إلى الموسيقى وخصوصاً خلال ممارستكم للتمارين الرياضية! كما يمكنكم أن تلتقطوا الصوَر بدون مساعدة شخص آخر، وكل ما عليكم فعله هو إسناد هاتفكم الذكي على شيء ما، ثم الاستعداد بالوضعية التي تفضلونها ثم استخدام ميزة التقاط الصورة عن بُعد في ساعة HUAWEI WATCH GT 2e! هل أضعتم هاتفكم؟ يمكنكم استخدام ميزة Find My Phone التي تجعل هاتفكم يرن حتى لو كان بالوضع الصامت لتتمكنوا من إيجاده بسهولة. كما يمكنكم استلام الإشعارات عليها من مجموعة واسعة من التطبيقات وتشغيل المصباح.


ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز ببطارية تكفي لمدة أسبوعين

تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الخيار الأمثل للساعة الذكية الجديدة، لعدة أسباب أبرزها عمر البطارية الطويل والتصميم الأنيق وقوة الساعة في تتبع التمارين الرياضية. وهي ليست مجرد ساعة تبدو جميلة على معصمك، بل هي توفر أيضاً تتّبع أداء اللياقة البدنية والحالة الصحية. وتُعدّ هذه الساعة الذكية رفيقك الأمثل في حياتك اليومية.

السعر والتوفر

الجهاز

ألوان الحزام

السعر

التوفر

HUAWEI WATCH GT 2e

الأسود الفحمي Graphite Black

الأحمر البركاني Lava Red

أخضر النعناع Mint Green

599 درهم إماراتي

الطلب المسبق: 07-13/05/2020

التوفر في الأسواق: 14/05/2020

تتضمن باقة الطلب المسبق: هدية سماعاتHUAWEI FreeBuds Lite  بقيمة 349 درهم

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: https://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: https://youtube.com/HuaweiArabia

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

للاستفسارات الإعلامية:

ماريا أوجارام

المديرة الإقليمية للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: [email protected]

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: [email protected]

غيدا قليبو

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: [email protected]


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول