تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف سامسونج الجديد جلاكسي A41

أول صورة مسربة لهاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي نوت 20 ألترا

سامسونغ تجهز مزايا خارقة في هاتفها المقبل القابل للطي

  • الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
سامسونغ تجهز مزايا خارقة في هاتفها المقبل القابل للطي

كشفت تقارير تقنية أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تجهز مزايا وصفتها بالخارقة في النسخة المقبلة من هاتفها القابل للطي غالاكسي فولد.

مزايا خارقة تحضرها سامسونغ في هاتفها القابل للطي غالاكسي فولد 2

وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فإن شركة سامسونغ قد قدمت براءة اختراع جديدة تخص الهاتف الجديد الذي سيحمل اسم غالاكسي فولد 2، والذي سيكون مقاوماً للماء والأتربة والصدأ.

وأظهرت براءة الاختراع أن الهاتف القابل للطي سيأتي مدعوماً بشاشة طولية قادرة على عرض الإشعارات بصورة كاملة ولفترة طويلة دون أن يحتاج المستخدم إلى فتح جهازه من وضع الطي.

وكشفت براءة الاختراع أيضاً أن الشركة الكورية الجنوبية قد اعتمدت على هيكل معدني جديد لجعل هاتف غالاكسي فولد 2 محمياً بشكل كامل من الرطوبة الخارجية، سواء كان وضعه مطوياً أو مفتوحاً.

سامسونغ تجهز لأكثر من نسخة من غالاكسي فولد

وكانت تسريبات تقنية قد كشفت في وقت سابق أن سامسونغ تخطط لإطلاق أكثر من إصدار من هاتفها المقبل القابل للطي، أحدها تحمل اسم غالاكسي فولد 2 وتأتي بشاشة خارجية أكبر، وأخرى اسمها غالاكسي فولد 2 لايت بشاشة خارجية أصغر، وثالثة اسمها غالاكسي نوت فولد مدعومة بقلم إلكتروني.

وأشارت التسريبات أن هذه الهواتف ستأتي مدعومة ببصمة إصبع موجودة في مفتاح التشغيل، بالإضافة إلى عدد كبير من الكاميرات الأمامية والخلفية، إحداها ستكون كاميرا تكبير أشبه بالمنظار.

ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بالإعلان رسمياً عن هواتف غالاكسي فولد القابلة للطي خلال شهر أغسطس القادم.