تسريب معلومات عن هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
تسريب معلومات عن هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات حول الأجيال القادمة من الهواتف الجديدة القابلة للطي، والتي تعمل على تطويرها حالياً شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي

وبحسب ما ذكرته مصادر من داخل شركة سامسونغ، فإنه من المتوقع أن يتم الهواتف الجديدة رسمياً في الربع الثالث من عام 2023، وستشمل موديلات: غلاكسي زد فولد 5 وغلاكسي زد فليب 5.

وأوضحت أن الشركة الكورية الجنوبية قد اعتمدت في أجهزتها الجديدة على بطاريات من صنع شركة LG، وهي مجهزة خصيصاً للهواتف القابلة للطي، لافتة إلى أن هذا الأمر سيساعدها على تجنب أي تأخير قد يحدث بسبب مشاكل في سلسلة التوريد للبطاريات.

وأشارت التقارير إلى أن تكلفة البطارية الواحدة تتراوح ما بين 10- 15 دولاراً أمريكياً، لافتة إلى أن هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي ستستخدم خلايا للتصميم القابل للطي، مما يرفع التكلفة الإجمالية إلى حوالي 30 دولاراً أمريكياً.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد أعلنت مؤخراً أن سلسلة هواتفها الذكية غلاكسي إس 23، التي تم طرحها عالمياً في شهر فبراير 2023، قد سجلت مبيعات أعلى حول العالم، مقارنة بسلسلة هواتف غلاكسي إس 22 السابقة التي تم طرحها في نفس الفترة خلال العام الماضي.

وقالت سامسونغ إن سلسلة هواتف غلاكسي إس 23 قد سجلت زيادة في المبيعات بنسبة تصل إلى 70% على أساس سنوي في جميع أنحاء العالم، وذلك منذ إطلاقها قبل أقل من شهرين، وذلك مقارنة مع سلسلة هواتف غلاكسي إس 22.