معلومات جديدة مسربة عن هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الهاتف القابل للطي سامسونغ غلاكسي زد فولد 6

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
معلومات جديدة مسربة عن هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة عن الهاتف القابل للطي غلاكسي زد فولد 6، المنتظر من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الهاتف القابل للطي سامسونغ غلاكسي زد فولد 6

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل سامسونغ، فإن الهاتف المرتقب سيأتي مع إطار من التيتانيوم، متبعاً بذلك نفس النهج الذي تبنته الشركة الكورية الجنوبية في أحدث هواتفها الذكية، مثل غلاكسي إس 24 ألترا، الذي تم إطلاقه في يناير الماضي.

وقالت التقارير إن استخدام سامسونغ لإطار من التيتانيوم، قد يتسبب في جعل هاتف غلاكسي زد فولد 6، أكثر تكلفة وتقدماً، مقارنة بالهاتف القابل للطي المرتقب أيضاً، غلاكسي زد فليب 6، المتوقع أن يعتمد على إطار من الألومنيوم.

ولفتت التسريبات إلى أنه مع ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تحويل غلاكسي زد فليب 6" أيضاً إلى إطار من التيتانيوم، أم سيستمر في استخدام الألومنيوم، على الرغم من أن التكهنات تشير إلى أن الخيار الأخير هو الأكثر احتمالاً، إلا أنه لم يتم تأكيده بعد.

وأردفت المصادر إنه فيما يتعلق بالكاميرا، فمن المتوقع أن تقوم سامسونغ بإعادة استخدام نفس المستشعر جي إن 3 بدقة 50 ميغابيكسل، الذي كان متوفراً في الإصدار السابق من هواتفها القابلة للطي، نظراً لتحديات تصميم الأجزاء الداخلية وآليات المفصلات المعقدة.

ولفتت التسريبات إلى أنه من المتوقع أيضاً أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية، بتقليص حجم هاتف غلاكسي زد فولد 6، بهدف سد الفجوة التي تتسع بين سمك منتجاتها ومنتجات المنافسين، مما سيجعل الجهاز أكثر سهولة في الاستخدام والحمل.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن تقوم سامسونغ بإطلاق هواتفها الجديدة القابلة للطي، خلال شهر يوليو القادم، حيث من المنتظر أن تأتي هذه الهواتف بمزيج من التكنولوجيا الرائدة والتصميم الأنيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة