سيارة لامبورغيني فاخرة تتحطم بعد 20 دقيقة فقط من شرائها

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
سيارة لامبورغيني فاخرة تتحطم بعد 20 دقيقة فقط من شرائها

تحطمت سيارة لامبورغيني فاخرة في حادث تصادم وقع على أحد الطرق السريعة غرب يوركشاير في المملكة المتحدة، وذلك بعد دقائق قليلة من شرائها من أحد المعارض.

تحطم سيارة لامبورغيني فاخرة بعد دقائق قليلة من شرائها

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فالسيارة المحطمة من نوع لامبورغيني هوراكان سبايدر، والتي يتجاوز سعرها حاجز الربع مليون دولار، ولم يكن قد مضى على شرائها أكثر من 20 دقيقة.

وصرحت وحدة شرطة الطرق في شرطة غرب يوركشاير أن السيارة التي تحطمت كانت جديدة تماماً، وقد توقفت بسبب عطل ميكانيكي حدث فجأة، قبل أن تصطدم بها سيارة أخرى من الخلف.

وأضافت الوحدة في تغريدة نشرتها على تويتر أنه من المؤسف تحطم هذه السيارة الفاخرة خاصة وأنه تم شراؤها حديثاً.

وأشارت التقارير إلى أن سائق الشاحنة التي اصطدمت بالسيارة تعرض لإصابة في رأسه، إلا أنها لم تكن خطيرة، فيما لم يتم التعرف على سائق سيارة اللامبورغيني.


سيارة لامبورغيني فاخرة تتحطم بعد 20 دقيقة فقط من شرائها

لامبورغيني تكشف عن نسخة جديدة من هوراكان إيفو

وفي سياق آخر، فقد كشفت شركة لامبورغيني قبل أسابيع قليلة عن سيارتها الجديد هوراكان إيفو أر دابليو دي سبايدر، والتي تعد أحدث نسخة من عائلة سيارات هوراكان إيفو.

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن السيارة الجديدة تأتي بمقدمة مشابهة لتلك الموجودة في سيارة هوراكان إيفو أر دابليو دي ذات السقف الصلب، ولكنها تحمل تصميماً مختلفاً.

وجاءت السيارة الجديدة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر، والذي ينتج 610 حصاناً و560 نيوتن متر من عزم الدوران إلى المحور الخلفي، وناقل حركة من 7 سرعات، حيث أشارت التقارير إلى أن السيارة قادرة على الوصول إلى تسارع من 0-100 كلم/ساعة خلال 3.5 ثانية، مع العلم أن سرعتها القصوى تبلغ 324 كلم/ساعة.

ويبلغ سعر سيارة لامبورغيني هوراكان إيفو أر دابليو دي سبايدر نحو 229 ألف دولار.