توو ماتش.. نجيب ساويرس: دقيقة مسلسل قدام ٢٠ دقيقة إعلانات

هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس، الكم الهائل للإعلانات التجارية التي تبث خلال المسلسلات في شهر رمضان المبارك.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
توو ماتش.. نجيب ساويرس: دقيقة مسلسل قدام ٢٠ دقيقة إعلانات

هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس، الكم الهائل للإعلانات التجارية التي تُبث خلال المسلسلات في شهر رمضان المبارك.

انتقاد نجيب ساويرس لإعلانات رمضان

وعلق رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على منصة X، قائلاً: "صباح الخير .. حاولت أتفرج من باب العلم بالشيء على المسلسلات إمبارح لكن لم يحالفني الحظ وسط كم الإعلانات المهول ده الذي لا يتناسب مع أي نسب دولية".

وتابع نجيب ساويرس معلقاً: "دقيقة مسلسل قدام ٢٠ دقيقة إعلانات إن مكانش أكتر، توو ماتش حتى الإعلان بتاعنا ضاع وسط كل الإعلانات..فحطيته هنا عشان ميفوتكمش".

وانهالت التعليقات بين النشطاء على منشور رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس لتأييد وجهة نظره، فجاءت أبرزها كالآتي: "بسبب كم الإعلانات وطولها، لم يعد أحد يتابع مسلسلات على القنوات، كله يتابع على المنصات، حتى إعلاناتكم نشاهدها في رسائل الواتساب".

وأضاف آخر: "عمري ما بتفرج علي مسلسلات بالشكل ده أبدا، أنا بستني الحلقة تنزل علي اليوتيوب أو تطبيق الأسطورة وأتفرج بروقان بدون إعلانات مزعجة ومضيعة للوقت".

فيما قال ناشط  معلقاً: "إعلانك حلو لدرجة أني عاوز اشترى فيه بس الحمد لله مافيش معايا الفلوس اللي أنت طالبها أكيد الفيلا بعشر آلاف جنيه وأنا مش معايا غير ٥٠٠ لحد آخر الشهر".

 نجيب ساويرس وحرائق لوكيشنات التصوير

كما علق رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع X، على تكرار الحرائق في لوكيشنات التصوير، بعدد من المسلسلات خلال الأيام الماضية.

وكتب نجيب ساويرس معلقاً: "مسلسل الحرائق … مريب بصراحة".

الجدير بالذكر، أن خلال الأيام الماضية اندلعت الحرائق في عدد من لوكيشن التصوير، وكان آخرهم  اندلاع حريق في لوكيشن تصوير مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" للفنان ياسر جلال بمدينة الإنتاج الإعلامي، دون أي خسائر بشرية.

ووفقا للبيانات التي أصدرته مدينة الإنتاج الإعلامي، أن تم السيطرة فوراً على الحريق من قبل قوات الحماية المدينة، وأن الحريق أسفر عن دمار الأوكسجين، ووجود إصابات بالاختناق في عدد من العاملين وتم إسعافهم على الفور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة