ما هي عملة شيبا وكيفية شرائها 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
ما هي عملة شيبا وكيفية شرائها 2022

هي واحدة من العملات المشفرة أو العملات الرقمية المتوفرة فقط عبر الإنترنت. ارتفع سعره في عام 2021، حيث تضاعف عدة مرات، لكنه لا يزال يتداول مقابل كسور ضئيلة من السنت. ومع ذلك، هذا كافٍ لجعل العملة المعدنية واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا في العالم، في المقال التالي ما هي عملة شيبا وكيفية شرائها 2022

ما هي عملة شيبا

تم إنشاء Shiba Inu في أغسطس 2020 من قبل مؤسس يدعى Ryoshi، وهو يأخذ لقبه من الكلب المحبوب الذي يحمل نفس الاسم. ولا تخلط بينه وبين Dogecoin الذي يشبه الكلاب، والذي يتميز بنفس سلالة التميمة. بدلاً من ذلك، تطلق Shiba Inu على نفسها اسم "قاتل Dogecoin".

مثل العديد من العملات المشفرة الأخرى، تعمل Shiba Inu على شبكة حاسوب لامركزية تدير قاعدة بيانات تسمى Blockchain. تتعقب قاعدة بيانات Blockchain هذه العملة المشفرة وتديرها، وتتحقق من المعاملات وتسجيل كل معاملة تحدث معها. لذلك ينتهي الأمر بقاعدة البيانات لتكون بمثابة سجل طويل الأمد لحركة العملة المشفرة. على وجه التحديد، يعمل Shiba Inu على Ethereum blockchain، مما يوفر أمان ووظائف تلك المنصة.

كيف تشتري عملة شيبا

من الممكن شراء Shiba Inu على Binance وHuobi وCoinbase و Gate.io وUniswap (V2) وOKEx، من بين بورصات أخرى.

للتحقق من سعر Shiba Inu مباشرة بالعملة الورقية التي تختارها، يمكنك استخدام ميزة محول CoinMarketCap مباشرة على صفحة عملة Shiba Inu. بدلاً من ذلك، استخدم صفحة محول أسعار الصرف المخصصة. تشمل أزواج أسعار Shiba Inu الشائعة SHIP / USD وSHIB / GBP وSHIP AUDوSHIPEUR.

Shiba Inu هو بديل قائم على الإيثيريوم لـ Dogecoin ، وهو رمز Meme المفضل لدى أمثال Elon Musk و Mark Cuban. حتى أنها تطلق على نفسها اسم قاتل Dogecoin، ومثل Dogecoin، تتميز Shiba Inu بأنها تعويذة لها.

قال كريس كلاين، الرئيس التنفيذي للعمليات والشريك المؤسس لـ Bitcoin IRA، لـ Insider: "لا أعرف ما إذا كان هناك متسع في السوق لعملات Meme المتعددة". "هل هي لعبة محصلتها صفر؟"

تم تأسيس الرمز المميز في أغسطس 2020 من قبل شخص اسمه Ryoshi، وكان هدفه الابتعاد عن "الهياكل الاجتماعية الصارمة والعقليات التقليدية"، وفقًا للورقة البيضاء المكونة من 28 صفحة، أو في حالة Shiba Inu، ورقة Woof.

بدلاً من ذلك، أراد Shiba Inu أن يكون "تجربة في بناء مجتمع تلقائي لامركزي" وأن يعيد القوة إلى "الشخص العادي".

أسعار عملة شيبا الآن

إذا كنت تعتقد أن سعر الـ Dogecoin بسعر 0.244775 دولارًا رخيصًا، فانتظر حتى تسمع مقدار Shiba Inu. يتم تداول العملة مقابل 0.00006289 دولار فقط. لذا فإن امتلاك 1 مليون قطعة نقدية من Shiba Inu سيصل إلى 62.89 دولارًا فقط.

لكن السعر الاسمي ليس هو أفضل طريقة لقياس جاذبية العملة المشفرة. بدلاً من ذلك، إنها حالات الاستخدام المستقبلية للأصل بالإضافة إلى الإمكانات التي تجلبها.

في بداية مايو 2021، شهدت رموز Meme ذات الطابع الكلب مثل Shiba Inu أحجام معاملات بمئات الملايين من الدولارات. وصل سعر Shiba Inu إلى أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) عند 0.00005 في 10 مايو 2021، قبل المضي في اتجاه هبوطي منذ ذلك الحين.

وأخيرا

الاستثمار في العملات المشفرة محفوف بالمخاطر بسبب الطبيعة المتقلبة للسوق وكذلك الافتقار إلى التنظيم. وتمثل العملات البديلة أو العملات المعدنية تحديًا إضافيًا. حتى التبادلات التي تسرد عملات Meme تسردها مع تلميح من الحذر. يقود هذا إلى حقيقة أنه على الرغم من حالات الاستخدام المفيدة، وإجمالي العرض الذي يقارب 550 تريليون دولار، وقيمة السوق التي تزيد عن 19 مليار دولار ، تظل Shiba Inu أصلًا مشفرًا للمضاربة ، على الرغم من وجود نسب انكماشية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة