شركة حاوي تعلن عن شراكة تكاملية مع منصة الإعلانات Gecko Technologies

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
شركة حاوي تعلن عن شراكة تكاملية مع منصة الإعلانات Gecko Technologies
مقالات ذات صلة
هل تراجع واتسآب عن تهديد المستخدمين بشأن سياسة الخصوصية الجديدة؟
هواوي تطلق مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة" على مستوى العالم
تعاون يجمع بين بيرلوتي وBang & Olufsen

تُعلن شركة حاوي، المنصة العربية الإعلامية الرائدة في المنطقة، وشركة Gecko عن دمج المحتوى الرقمي ومنصة الإعلانات المحلية، وذلك عبر قنوات حاوي الرقمية ومنها مواقع ليالينا، ورائج، والقيادي، وعرب تيربو وسائح.

وصرح آندي عبّار الرئيس التنفيذي لشركة حاوي: "إن التواجد الراسخ لشركة حاوي وقدرتها على التأثير في الجمهور في الإمارات العربية المتحدة خصوصاً ومنطقة الشرق الأوسط عموماً من خلال محتوى رقمي فريد كان عامل مساعد في عملية الشراكة التي تهدف لتقديم محتوى آني ومناسب لجمهور ضخم ومتنوع، مع تقديم المزيد من الحلول الإعلانية المبتكرة للماركات التجارية والعملاء الحاليين والمحتملين."

وأضاف "بخاصة وأن شركة Gecko تقدم تقنيات تكنولوجية وخوارزميات فريدة من نوعها بالمقارنة مع منافسيها في السوق، وهذا ما سيسمح لنا بتحقيق أفضل النتائج".

الشراكة بين حاوي و Gecko تهدف إلى توسيع نطاق العمل والانتشار الإقليمي، مما يوفر للعلامات التجارية المزيد من الفرص لزيادة التفاعل مع الجمهور من خلال مساحات إعلانية آمنة بجانب تقديم محتوى تحريري قيم وجذاب، حيث جاء دمج شركة Gecko مع مواقع حاوي الإلكترونية والمنصات على السوشيال ميديا بشكل سلس للوصول إلى جمهور أكبر والتفاعل معه بشكل أفضل وزيادة الأرباح والفوائد لكل الأطراف.

"ترتكز شراكتنا على دفع النمو الاستراتيجي والمستدام، وصقل الثقافة الإبداعية بجانب اكتشاف أفكار جديدة مما يمنح شركائنا ميزة تنافسية كبيرة، حاوي أثبتت أنها ناشر قوي ذو تأثير واسع في المنطقة، وهذا يؤكد أن أهداف وطموحات الشركتين واحدة." هذا ما قاله باتريك سماحة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Gecko.

وأكمل "نريد أن نمنح القاري تجربة مختلفة، بجانب ربط العلامات التجارية المتميزة مع جمهور حاوي النشط والمتفاعل باستمرار، بخاصة وأن أولويات العملاء اليوم هي بناء الثقة وتحقيق أعلى جودة."

لمزيد من المعلومات حول هذه الشراكة، يمكن التواصل مع ممثل شركة حاوي، من خلال تفاصيل الاتصال أدناه:

استفسارات عامة: info@7awi.com

المبيعات: sales@7awi.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا