تويتش تعلن عن ميزة القصص وتوضح اختلافها عن باقي المنصات

ميزة الستوريز أصبحت متاحة على منصة تويتش وهذه أبرز مزاياها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
تويتش تعلن عن ميزة القصص وتوضح اختلافها عن باقي المنصات

أعلنت منصة تويتش عن إضافة ميزة ستوريز لتطبيقها على الهواتف الذكية، والتي ستكون مشابهة للميزة المعروفة على منصات أخرى، مثل سناب شات وإنستغرام.

ميزة الستوريز أصبحت متاحة على منصة تويتش وهذه أبرز مزاياها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن قصص تويتش ستمنح المستخدمين ومنشئي المحتوى، إمكانية نشر صور ونصوص ومقاطع فيديو، لمدة تصل إلى 48 ساعة.

وقالت تويتش إن ميزة ستوريز الخاصة بها ستكون مختلفة عن تلك الموجودة في المنصات الأخرى، موضحة أن هذه القصص يمكن أن تصل إلى المستخدمين حتى في مناطق بدون اتصال بشبكة الإنترنت.

وأشارت التقارير إلى أن تويتش تقوم باختبار هذه الميزة منذ شهر يوليو الماضي، حيث كانت مقتصرة في البداية على الشركات ومنشئي المحتوى الذين لديهم بث واحد على الأقل خلال الـ 30 يومًا الأخيرة.

ولفتت إلى أنه مع التحديث الجديد للمنصة، فقد أصبح بإمكان أي مستخدم على تويتش أن ينشئ ستوريز خاصة به، مشيرة إلى أن هذه القصص ستكون متاحة في الجزء العلوي من التطبيق.

وأفادت التقارير أنه سيتم إرسال تنبيهات إلى المتابعين، وذلك عندما يقوم أحد القائمين على البث بنشر ستوري، لافتة إلى أنه سيكون هناك إمكانية ضبط إعدادات التنبيه للتحكم في التكرار.

ونوهت تويتش إلى أن منشئي المحتوي الذين يملكون 30 مشتركاً على الأقل، سيتاح لهم إنشاء قصص خاصة للمشتركين فقط، حيث أوصت المنصة باستخدام هذه الميزة من أجل إضافة قيمة إضافية لاشتراكات المشتركين من خلال المحتوى الحصري.

وأضافت أنه سيكون بإمكان منشئي المحتوى مشاهدة إجمالي المشاهدات وردود الفعل لكل ستوري، وذلك بعد انقضاء صلاحيتها، مشجعة المستخدمين لنشر قصص بانتظام، للحفاظ على اهتمام مجتمعهم، والتفاعل معه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة