عاملون في شركة تسلا يوجهون الاتهامات إلى منصة تويتر

هل قامت منصة تويتر بإخفاء نتائج البحث الخاصة بالعاملين في شركة تسلا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
عاملون في شركة تسلا يوجهون الاتهامات إلى منصة تويتر

قام عدد من العاملين في شركة تسلا الأمريكية، المملوكة لرجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، باتهام منصة التدوين المصغر تويتر، المملوكة لماسك أيضاً، بإخفائهم من نتائج بحث المنصة.

هل قامت منصة تويتر بإخفاء نتائج البحث الخاصة بالعاملين في شركة تسلا؟

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن عاملين في تسلا في بوفالو جيجافاكتوري، قد اتهموا تويتر بإخفاء حساباتهم النقابية من نتائج البحث، والتي تهدف إلى الدفاع عن حقوق العاملين في شركة تسلا من إجراءات التسريح الأخيرة التي طالت عدداً من الشركات التي يملكها إيلون ماسك.

وقال العاملون في تسلا، إن تويتر اعتمدت تقنية الحجب الضبابي، والتي لا تقوم بحظر حساب الحملة النقابة، ولكنها لا تقوم بإظهارها بصورة كلية من نتائج البحث على المنصة.

وأكد العاملون أنهم قاموا بإجراء تجارب عديدة بمختلف الكلمات المفتاحية، وباستخدام الحسابات المحجوبة والمظللة، ووجدوا أنه تم وضع حسابهم بعد يوم واحد من إطلاقه، ضمن الحسابات التي لن تقوم تويتر بإظهار نتائج بحثها على الإطلاق.

وأشارت التقارير إلى أن العاملين في شركة تسلا يطالبون بتوفير ظروف عمل أفضل لهم، ومن بينها تحسين الرواتب، مشيرين إلى أن الشركة تقوم بمراقبة كافة تحركاتهم داخل العمل، من أجل تحديد مقدار الوقت الذي يقضونه في كل مهمة، لدرجة أنها اضطروا إلى تخطي فترات الراحة نتيجة لذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة