صور المشاهير الأكثر شهرة على فيسبوك في مصر: المركز الأول مفاجأة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017 آخر تحديث: السبت، 28 نوفمبر 2020
صور المشاهير الأكثر شهرة على فيسبوك في مصر: المركز الأول مفاجأة!
مقالات ذات صلة
كوكو شانيل: من دار رعاية الأيتام إلى أيقونة الموضة العالمية
ناصر القصبي: هكذا سيطل على الجمهور في رمضان 2021
جون سينا يتفاعل مع غضب فنان سعودي

لوسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي قواعده الخاصة، ويتسابق مستخدموها دائما كي يواكبوا هذه القواعد ويطبقوها ويأتي النجوم والمشاهير على رأس المتسابقين.

شاهد أيضا: محمد شومان يواجه اتهامات مروعة تتسبب في صدور هذا الحكم بحقه!

ولا تعني شهرة النجوم والشخصيات العامة في الحياة الواقعية شيئا في هذا العالم الافتراضي، ولذلك أصبح لزاما عليهم بذل مجهود أكبر للحفاظ على شهرتهم في عالم الإعلام الرقمي الذي أصبح يهيمن على نطاقات ومجالات عديدة في الحياة اليومية.

والمفاجأة أن الذي يتربع على عرش المشاهير والنجوم الأكثر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في مصر هو الداعية الشاب مصطفى حسني، حيث يتابعه قرابة 29 مليون شخص.

بينما يأتي خلفه مباشرة أيضا الداعية الشهير الدكتور عمرو خالد في المركز الثاني بمتابعة قرابة 26 مليون شخص، كما يحتل الداعية الشهير المركز 164 عالميا من حيث عدد المتابعين على فيسبوك.

ويحتل المطرب والنجم الشهير تامر حسني المركز الثالث في القائمة حيث يتابعه حوالي 19 مليون شخص.

بينما يتذيل قائمة النجوم والمشاهير الأكثر شهرة على فيسبوك الممثل كريم عبد العزيز الذي يقبع في المركز العاشر ويتابعه 3 مليون و600 ألف شخص.

معرض الصور في الأعلى يلقي الضوء على قائمة النجوم والمشاهير الأكثر شهرة على فيسبوك في مصر، وذلك من خلال عدد متابعيهم على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم.