خلفية سطح المكتب الأكثر شهرة هي صورة حقيقية غير معدلة

قصة غربية عليك التعرف على تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
خلفية سطح المكتب الأكثر شهرة هي صورة حقيقية غير معدلة

من منا لم يشاهد صورة سطح مكتب Windows XP والتي تسمى Bliss. إنها موجودة في كل مكان منذ 13 عامًا عندما تم اطلاق منصة Windows XP الشهيرة. وربما كنت تعتقد أن التلال الهادئة هي صورة معدلة نوعًا ما أو ربما مزيفة. فلا يمكن أن تكون بهذا الشكل المثالي.

خلفية سطح المكتب الأكثر شهرة هي صورة حقيقية غير معدلة

الحقيقة هي أن هذه الصورة فعلاً حقيقية! واحتفالًا بنهاية دعم نظام التشغيل Windows XP ، قامت شركة Microsoft بنشر تفاصيل عن المصور الذي التقط الصورة المميزة.

حصل Chuck O’Rear على الصورة في مقاطعة سونوما الجنوبية، شمال سان فرانسيسكو. وقد التقطها باستخدام كاميرا Mamiya RZ67 مع Fuji Film ملونة وحامل ثلاثي القوائم. ويوضح O’Rear:

لم يكن هناك شيء غير عادي. لقد استخدمت فيلمًا يحتوي على ألوان أكثر إشراقًا ، وفوجي فيلم في ذلك الوقت ، وكانت عدسات RZ67 رائعة. أحدث حجم الكاميرا والفيلم معًا الاختلاف وأعتقد أنه ساعد على إبراز صورة Bliss بشكل أكبر. أعتقد أنه إذا قمت بتصويره بـ 35 ملم ، فلن يكون له نفس التأثير تقريبًا.

يقوم O’Rear بزيارة الموقع الأصلي، ويتحدث عن الطرق المتعرجة الخطرة في المنطقة ، ويناقش العملية التي قام بها لبيع Microsoft الصورة. حتى ذلك الحين، قبل أن يراها أي شخص من العامة وكانت Microsoft حريصة على سرية هذه العملية بشدة لدرجة أن O’Rear لم يتمكن من العثور على خدمة بريد سريع مستعدة لتحمل مسؤولية نقلها. وفي النهاية ، دفعت Microsoft ثمن تذكرة طائرة حتى يتمكن من حمل الصورة بنفسه إلى مكاتب مايكروسفت.

عندما يُعرف السبب يبطل العجب!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة