صور: هكذا نعت الشخصيات السينمائية مبتكرها ستان لي بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018
صور: هكذا نعت الشخصيات السينمائية مبتكرها ستان لي بعد وفاته

في خبر صادم لمحبيه تُوفي الأمريكي ستان لي، كاتب الكوميكس الشهير مساء يوم أمس الاثنين 12 نوفمبر عن عمر يُناهز الـ 95 سنة بعد رحلة طويلة مع ابتكار الشخصيات الخيالية.

اقرأ أيضًا: وفاة ستان لي مبتكر أشهر شخصيات الأبطال الخارقين ومؤسس عالم مارفل

وهو الخبر الذي دفع محبيه حول العالم لكتابة التدوينات والتغريدات الناعية له وعلى رأسهم الفنانين الذين جسدوا شخصياته الخيالية بالأعمال الفنية المختلفة، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

الممثل الأمريكي كريس إيفانز، الذي قدّم شخصية  كابتن أمريكا، غرد على حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً:"لن يكون هناك ستان لي آخر لعقود من الزمالك قدم للصغار والكبار المغامرة، الهروب، الراحة، الثقة، الإلهام، القوة، الصداقة والمرح وسيُترك بصمة لا تُمحى".
 
الممثل البريطاني توم هولاند، الذي قدمّ شخصية الرجل العنكبوت، نشر صورة تجمعه بالراحل ستان لي على حسابه بموقع انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"هناك الملايين من الأشخاص التي تُدين لهذا الرجل لكن ليس أكثر مني والد مارفل جعل العديد من الناس سعداء للغاية.. أرقد في سلام".

الممثل الأمريكي روبرت داوني، الذي قدم شخصية الرجل الحديدي، نشر صورة تجمعه بستان لي، على حسابه بموقع انستغرام مُذيلاً إياها بتعليق:"مدين لك بكل شيء.. أرقد في سلام".

الممثلة ليتيتيا رايت، التي قدمت شخصية شوري، غردت على حسابها بموقع تويتر:"أرقد في سلام.. ستان لي".

اقرأ أيضًا: صور: أشهر شخصيات الأبطال والأشرار الخارقين التي ابتكرها الراحل ستان لي

الممثل الاسترالي هيو جاكمان، الذي جسد شخصية ولفرين، في الجزء الأول من سلسلة أفلام X-Men، نشر صورة تجمعهما على حسابه بموقع انستغرام مُذيلاً إياه بتعليق:"لقد فقدنا عقلية إبداعية.. ستان لي كان قوة رائدة في عالم الأبطال الخارقين.. فخور لكوني جزءً صغير من إرثه".

الممثل الكندي ريان رينولدز، الذي قدّم شخصية نشر صورة لستان لي، على حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:"اللعنة.. أرقد في سلام ستان.. شكرًا على كل شيء".

الممثل الإنجليزي توم هاردي، الذي قدم شخصية فينوم، نشر صورة تجمعه بستان لي على حسابه بموقع انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"مع أعظم الشخصيات احترامًا".

الممثلة الأمريكية كات دينينجز، نشرت صورة تجمعها به على حسابه الشخصي بموقع تويتر، مُذيلة إياها بتعليق:"ستان لي.. اسنان محترم.. وعبقري.. كان شرفًا لي أن أكون جزءً صغيرًا من عالمه.. أرقد في سلام".

الممثلة الأمريكية أنجيل باسيت، التي قدمت شخصية الملكة Ramonda، نشرت صورة لستان لي على حسابه بموقع تويتر، قائلة:"إلى الأم وإلى الأعلى حتى المجد.. رجل جيد".

الممثل الروماني ـ الأمريكي سيباستيان ستان، الذي قدّم شخصية Bucky، نشر صورة تجمعه بستان لي على حسابه بموقع انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"شكرًا لك أيها الأسطورة العظيمة.. سنفتقدك.. لم أكن موجودًا هنا بدونك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة