قبل وفاته بساعات.. تعرف على آخر ما كتب مصطفى درويش قبل وفاته

توفي مصطفى درويش صباح اليوم عن عمر يناهز 43 عاما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
قبل وفاته بساعات.. تعرف على آخر ما كتب مصطفى درويش قبل وفاته

فوجئ الوسط الفني والجمهور بإعلان وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاما دون الكشف حتى الآن عن أسباب الوفاة.

وكان الفنان مصطفى درويش قد كتب على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك منذ حوالي 6 ساعات فقط منشور عبر فيه عن إصابته بالأرق وقال "هو أنا بس اللي ما بقتش عارف أنام".

وتفاعل الجمهور مع المنشور واعتبروه علامة على إحساسه بدنو أجله، وإنهالت التعليقات على المنشور التي تدعو للفقيد بالرحمة والمغفرة. 

آخر أعمال مصطفى درويش

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش هو المشاركة في مسلسل إكس لانس والذي عرض في شهر رمضان مع النجم محمد سعد. كما تألق في مسلسل تلت التلاتة مع النجمة غادة عبد الرازق والنجوم محمد القس وليلى أحمد زاهر والذي عرض في شهر رمضان أيضا.

كما تألق في شهر رمضان الماضي في دور "عمران" في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف والنجوم، حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، حسين فهمي، وأحمد فهمي.

وشارك "درويش" أيضا في مسلسل كامل العدد الذي عرض على أحد المنصات في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبير، وشارك في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني والفنان شريف سلامة.

وانتهى مصطفى درويش من تصوير فيلم 5 جولات وفيلم شماريخ ولم يحدد موعد عرضهم حتى الآن ومن المقرر أن يتم طرحهم قريبا.

وفي العام الماضي تألق "درويش" في دور "نصر" بمسلسل راجعين يا هوى مع النجوم خالد النبوي، أحمد بدير، وفاء عامر، أنوشكا، نور النبوي، ونور اللبنانية وقدم في المسلسل شخصية "نصر" صاحب البزار السياحي والصديق الجدع والوفي.

كما تألق في نفس العام في دور شريف زيدان في مسلسل سوتس بالعربي مع النجوم آسر ياسين، أحمد داوود، وريم مصطفى، وصبا مبارك. وفي عام 2021 قدم "مصفى" مجموعة من الأعمال الرائعة فلعب بطولة حكاية ويبقى الأثر ضمن حلقات مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، كما جسد دور "ضبع" في مسلسل بين السما والأرض مع النجم هاني سلامة.

وتألق في دور صلاح العمري في مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم، وفي نفس العام شارك في بطولة مسلسل كلبه بالحب مع الفنانة زينة.

ويعتبر العمل لذي حقق نقلة فنية كبيرة في مسيرة مصطفى درويش هو مسلسل 100 وش مع المخرجة كاملة أبو ذكري والنجوم آسر ياسين، نيللي كريم، سلوى محمد علي، إسلام إبراهيم، لمسلسل حقق نجح كبير ونقلة فنية كبيرة في مسيرة جميع المشاركين في العمل.

وهو مسلسل كوميدي يدور  حول عصابة تتمتع بخفة ظل يقوموا بعمليات نصب كبيرة وينتهي بهم الحال بتعرضهم للنصب من أحد أفراد العصابة وهو "فتحي" الذي لعب دوره الفنان الراحل مصطفى درويش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة