طريقة تحميل سناب تيوب الأصلي للأندرويد

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
طريقة تحميل سناب تيوب الأصلي للأندرويد
مقالات ذات صلة
التجسس على الواتسآب: تطبيقات يجب أن تحذر وجودها على جهازك
هل تراجع واتسآب عن تهديد المستخدمين بشأن سياسة الخصوصية الجديدة؟
هل تعاني من النوم الثقيل؟ هذه التطبيقات ستساعدك على الاستيقاظ مبكراً

نستعرض معكم خلال هذا المقال طريقة تحميل سناب تيوب الأصلي على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فقد أصبح تطبيق Snaptube خلال فترة قصيرة واحد من أهم التطبيقات التي يستخدمها الناس بكثرة خصوصاً في الوطن العربي، حيث يُتيح تحميل أي محتوى على الإنترنت سواء فيديوهات أو ملفات صوتية وأغاني، أو جيف وصور حتى بشكلٍ مجاني تماماً من أي موقع على الإنترنت حتى لو كانت لا تُتيح تنزيل المحتوى من عليها مثل يوتيوب، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها فيما يلي، كذلك سنتعرف على عيوب البرنامج أولاً قبل شرح كيفية تنزيل سناب تيوب الأصفر الأصلي.

سناب تيوب الأصلي

بدأ سناب تيوب ينتشر في الوطن العربي قبل سنوات قليلة بعد حملة دعائية كبيرة استخدمت فيها الشركة المالكة للتطبيق مُنشئي المحتوى واليوتيوبرز العرب في الترويج له، وبالفعل نجح ذلك في جذب الملايين إليه بعد فترة من التخوف منه كونه تطبيق مجهول حينها، كذلك لطريقة تحميل سناب تيوب المختلفة عن طرق تحميل التطبيقات المعروفة على هواتفنا مثل واتساب وسناب شات وغيرها، لكن مع زيادة الخدمات التي يُقدمها للمستخدم أصبح اليوم على كل جوال تقريباً، ويتميز سناب تيوب بـ:-

  • سناب تيوب مجاني بالكامل بكافة خدماته، وهذه ميزة نادراً ما تجدها في تطبيق مشابه.
  • تمد الشركة المالكة لسناب تيوب التطبيق بتحديثات دورية وتقوم بحل أي عيوب تظهر عليه، حيث أنه تطبيق فعال يعمل عليه مطورين وفريق عمل وليس تطبيق مجهول.
  • يُمكن استخدام سناب تيوب بدون الحاجة إلى إنشاء حساب أو إدخال بيانتك مثل الإيميل أو رقم الهاتف.
  • يدعم سناب تيوب العربية والعديد من اللغات.
  • استخدام سناب تيوب سهل للغاية وستجد التطبيق يُرشدك إلى الخطوات التي يجب أن تقوم بها لتحميل المحتوى الذي اخترته.
  •  لا يحتاج سناب تيوب لمساحة كبيرة كما أنه يعمل بسلاسة وسرعة ولا يستهلك بطارية الهاتف.
  • يُتيح سناب تيوب تحويل الفيديوهات إلى ملفات MP3 أو GIF إن كانت صغيرة الحجم، كما يُتيح خيارات مُتعددة لجودة تحميل الفيديوهات، وصيغة التحميل بشكلٍ عام لأي نوع من الملفات.
  • لا تقتصر مهمة سناب تيوب على تنزيل الفيديوهات والصور من مواقع أخرى، بل يعمل كمتصفح لمختلف أشكال المحتوى من داخله حيث يعرض قوائم متنوعة من الفيديوهات والأغاني.

عيوب سناب تيوب

  • يعمل فقط على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، فلا يُمكن تحميله على الآيفون أو أجهزة آبل، وكذلك لا يعمل على نظام ويندوز وأجهزة الكمبيوتر إلا من خلال برامج المحاكاة.
  • عند تحميل الفيديوهات الكبيرة أو عالية الجودة فسرعة التطبيق تقل كثيراً.
  • هناك مخاوف من معايير الأمان لسناب تيوب حيث لا يتم تحميله بشكل رسمي من متاجر التطبيقات المعروفة.
  • يطلب التطبيق أذونات الوصول للعديد من تطبيقات الهاتف وإعداداته وهو ما يجعل البعض يتخوف من تحميله.
  • ظهرت تقارير تصف سناب تيوب ببرنامج تجسس.

تحميل سناب تيوب الأصفر

سناب تيوب الأصفر أو سناب تيوب الأصلي هما مسميان لتطبيق واحد وهو سناب تيوب نسخة 2017 التي ظهرت باللون الأصفر وانتشر التطبيق حينها بعدما كان يتميز باللون الأحمر من عام 2014، ومن بعدها أصبحت جميع النسخ تتميز باللون الأصفر وجميعها يتم تحميلها بطريقة واحدة تقريباً.

طريقة تحميل سناب تيوب للاندرويد

يُمكن تحميل سناب تيوب للموبايل عن طريق تحميله على هيئة ملف APK مباشرتاً من الموقع الرسمي وتثبيته على الهاتف وفيما يلي الخطوات:

  1. قم بتفعيل خيار تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات هاتفك، حيث يمنع تفعيل هذا الخيار تثبيت التطبيقات من أي مكان غير متجر جوجل للتطبيقات.
  2. قم بالدخول إلى موقع Snaptube الرسمي بالبحث عنه عبر محرك غوغل أو يُمكن الوصول إليه بالضغط هنا.
  3. من الصفحة التي ستظهر أمام اختر تحميل.
  4. سيتم تحميل التطبيق في هيئة ملف APK على هاتف قم بفتحه  لتثبيته.
  5. سيظهر لك إشعار من المتصفح لسؤالك عن موافقتك على تثبيت التطبيق اضغط على الموافقة.

وبهذا أصبح سناب تيوب جاهز على جوالك يُمكنك فتحه وتحميل أي فيديو أو موسيقى وملفات صوتية بواسطته من أي موقع إلكتروني ومن يوتيوب وفيسبوك وتويتر وديلي موشن وغيرهم.