شروط تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 11

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
شروط تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 11

تستعد شركة مايكروسوفت الأمريكية لطرح نسخة جديدة من نظام تشغيلها الجديد ويندوز 11، والتي سيتعين على المستخدمين الموافقة على شروط معينة من أجل تحميلها.

مايكروسوفت تستعد لطرح نسخة جديدة من ويندوز 11 وهذه شروط تحميلها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فسيكون على المستخدمين في البداية أن يقوموا بإنشاء حساب على مايكروسوفت من أجل تحميل النسخة الجديدة من نظام التشغيل، والتي تحمل اسم ويندوز 11 برو.

ونصحت مايكروسوفت المستخدمون بعدم استخدام حساب وهمي من أجل تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 11 على حواسبهم، مشيرة إلى أنه يجب عليهم أيضاً الاتصال بشبكة الإنترنت، من أجل إكمال إعدادات ويندوز 11 برو على أجهزتهم.

ولفتت التقارير إلى أن منه من المتوقع أن يتم طرح نسخة ويندوز 11 الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، منوهة إلى أن بعض المستخدمين ربما لن يسارعوا بتحميلها، تجنباً للبيانات التي ستقوم شركة مايكروسوفت بجمعها عند تسجيل الحسابات.

وكانت شركة مايكروسوفت الأمريكية قد كشفت عن نظام تشغيل ويندوز 11 للمرة الأولى خلال شهر يونيو الماضي، بتغييرات ملحوظة في الواجهة، فجاءت قائمة ابدأ بشكل مختلف إلى حد ما عن تلك الموجودة في ويندوز 10، حيث تتضمن التطبيقات المثبتة والملفات الحديثة، مع إمكانية إيقاف تشغيل نظام التشغيل أو إعادة تشغيله بسرعة، كما استخدمت الشركة الأمريكية الشهيرة في نظامها الجديد الزوايا الدائرية في مختلف أنحائه، حيث تظهر حول التطبيقات وفي قوائم السياق وأيضاً في مستكشف الملفات وقائمة ابدأ.

ومن أبرز التغييرات التي جاءت في نظام التشغيل الجديد كانت موجودة في شريط المهام، حيث قامت مايكروسوفت بتنظيف منطقة الدرج، وكذلك توسيط أيقونات التطبيق، مع وجود إمكانية لنقل هذه الأيقونات إلى الجانب الأيسر. كما ظهرت أيقونة جديدة في شريط المهام، والتي يُطلق عليها اسم التطبيقات المصغرة، كما أشارت التقارير إلى أن هذه الأدوات لا يتم تحميلها بالكامل في نظام تشغيل ويندوز 11، حيث إنه تم تصميمها لتنزلق وتوفر للمستخدم وصولاً سريعاً إلى الأخبار والطقس وغيرهما من محتويات الإنترنت.

واحتوى ويندوز 11 كذلك على عناصر تحكم جديدة يمكن للمستخدم الوصول إليها من خلال زر التكبير الموجود في التطبيقات، حيث لفتت التقارير إلى أن هذه العناصر تؤدي نفس وظيفة النوافذ المتتالية التي استخدمتها نسخ ويندوز السابقة، حيث يستطيع المستخدم محاذاتها جنباً إلى جنب، أو يقوم بترتيبها في أقسام مختلفة عبر سطح المكتب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة