طريقة غير متوقعة للتمتع بعلاقة حميمة أفضل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
طريقة غير متوقعة للتمتع بعلاقة حميمة أفضل!
مقالات ذات صلة
صور اختراعات عام 2015 التي ساعدت في جعل العالم مكاناً أفضل!
لأصحاب الشعر الدهني.. وصفات طبيعية من أجل عناية أفضل!
عليك الابتعاد عن هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمة

يحلم كل الرجال في جميع أنحاء العالم بالتمتع بحياة جنسية أفضل وعلاقة حميمة تشبع رغبتهم ورغبة زوجاتهم، ويبحثون عن كافة الطرق للوصول لهذه النتيجة.

وخلال فصل الشتاء ولياليه قارصة البرودة، يرغب الجميع في الشعور بالدفء من شعر الرأس وحتى أخمص القدم، فيلجئون إلى ارتداء الملابس الثقيلة وأحيانا قفازات اليد والجوارب.

ولكن يبدو أن العلم قد اكتشف فائدة جديدة يمنحها ارتداء الجوارب للرجال، حيث أكدت دراسة حديثة أن ارتداء الجوارب أثناء النوم له فوائد كبيرة للغاية، على رأسها تحسين أداء العلاقة الحميمة، كما أنها تساعد الأشخاص على النوم بشكل منتظم، ولكن يجب أن تكون مريحة للقدمين وتمنحهما الدفء المطلوب.

وأكدت الدراسة التي أشرف عليها علماء من جامعة «جرونينجين» الهولندية، أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يساعد على تدفئة القدمين، ما يؤدي إلى توسعة الأوعية الدموية فيهما، وهو ما يوحي للمخ بأن وقت وقت النوم قد حان، مشددين على أن هناك علاقة وطيدة بين تدفئة أطراف الجسم، وخاصة القدمين، وبين الخلود إلى النوم بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

وأشارت النتائج إلى أن توسع الأوعية الدموية يؤدي أيضاً إلى تحسين الحياة الجنسية، حيث إن ذلك له علاقة مباشرة وارتباط قوي بالعلاقة الحميمة.

وأوضحت أن نحو 80% من الرجال الذين يرتدون الجوارب خلال النوم يصلون إلى ما يسمى بـ «الرضا الجنسي»، بينما تنخفض هذه النسبة إلى 50% فقط بين أولئك الذين يخلدون إلى النوم دون ارتداء الجوارب، وهو ما يؤكد الفرق الكبير في الأداء، حين يقوم الرجل بالنوم وفي قدميه جوارب.

وجاء ما توصلت إليه هذه الدراسة بالمغايرة تماما لما هو سائد عن أن وجود الجوارب في القدمين لفترة طويلة يؤدي إلى الإصابة بالبكتيريا، حيث أكدت الدراسة أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يساعد على حماية القدمين من البكتيريا التي تؤدي إلى حدوث الالتهابات، إضافة إلى الحماية من الفطريات التي تسبب العدوى الفطرية للقدم.

وفي الوقت ذاته شدد الأطباء على ضرورة غسل القدمين وتنظيفهما تماما وتجفيفهما، قبل ارتداء الجوارب والخلود للنوم، تلافيا لحدوث أي عدوى بكتيرية، كما يجب أن تكون الجوارب مريحة وغير ضيقه حتى لا تتسبب في عدم وصول الدم لأصابع القدمين.