قائمة ويلز المتوقعة في كأس العالم

يُنصف عدد من الخبراء المنتخب الويلزي بين المنتخبات المرشحة لتحقيق إنجاز في المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
قائمة ويلز المتوقعة في كأس العالم

يُنظر إلى منتخب ويلز بكونه إحدى المنتخبات المرشحة لتحقيق ظهور خاص والتألق في نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر بعد أسبوعين.

ويمتلك المنتخب الويلزي عدة مقاومات على المستويين الفني والجماهيري من أجل تقديم أداء مميز في الحدث المونديالي المنتظر.

مدرب منتخب ويلز في كأس العالم

عمل روب بايج، كمدير فني بصفة مؤقتة بعد ايقاف المدرب راين غيغز المتهم بالاعتداء على صديقته، نهاية العام 2020. قاد اللاعب الدولي السابق البالغ 48 عاماً فريقه في كأس أوروبا الأخيرة، المؤجلة لعام بسبب جائحة كوفيد. خطف بطاقة التأهل الثانية إلى المونديال بعد 1958. قد يعيقه الاعتماد الفائض على المخضرم غاريث بايل الذي عانى من اصابات بالاضافة إلى لاعب الوسط آرون رامسي.

وقال المدرب: "كي نكون تنافسيين على المستوى الرفيع، يجب أن يتمتع كل لاعبينا بصحة جيدة ويلعبون جيداً. كل لاعبينا رائعون، لكن نحن بحاجة إلى تواجد الأفضل في أرض الملعب". روب بايج في أيلول/سبتمبر 2022.

التشكيلة المثالية، هينيسي - وليامس، ديفيس، رودون، غونتر - جيمس، ألن، رامسي، روبرتس - بايل، مور

قائمة ويلز في المونديال

حراسة المرمى: وأين هينيسي (نوتنغهام فوريست الإنكليزي)، داني وورد (ليستر سيتي الإنكليزي)، توم كينغ (سالفورد الإنكليزي).

الدفاع: إيثان أمبادو (سبيتسيا الإيطالي)، كريس ميفام (بورنموث الإنكليزي)، بن ديفيس (توتنهام الإنكليزي)، كريس غونتر (ويمبلدون الإنكليزي)، كونور روبرتس (بيرنلي الإنكليزي)، جو رودون (رين الفرنسي)، نيكو وليامس (نوتنغهام فوريست الإنكليزي)، ريس نورينغتون-ديفيس (شيفيلد يونايتد الإنكليزي)

الوسط: جو ألن (سوانسي سيتي الإنكليزي)، آرون رامسي (نيس الفرنسي)، هاري ولسون (فولهام الإنكليزي)، جوني وليامس (سويندون تاون الإنكليزي)، جو موريل (بورتسموث الإنكليزي)، ديلان ليفيت (داندي يونايتد الاسكتلندي)، روبن كولويل (سوانسي سيتي)، سوربا توماس (هادرسفيلد الإنكليزي)

الهجوم: جاريث بيل(لوس أنجليس أف سي الأميركي)، دانيال جيمس (فولهام الإنكليزي)، كيفر مور (بورنموث الإنكليزي)، تايلر روبرتس (كوينز بارك رينجز الإنكليزي)، برينان جونسون (نوتنغهام فوريست الإنكليزي)، مارك هاريس (كارديف سيتي)، نايثان برودهيد (ويغان الإنكليزي)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة