أزمة جديدة متوقعة بين نيمار ومبابي

بعدما طالب النجم الفرنسي زملاءه بالالتزام قبل مواجهة بايرن ميونخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
أزمة جديدة متوقعة بين نيمار ومبابي

تتوقع الصحف الرياضية الفرنسية عن نشوب أزمة جديدة بين النجمين، الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بعد خسارة ناديهما باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ بهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في مباراة أغضبت جماهير النادي والنجم كيليان مبابي.

وخرج كيليان مبابي بعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وهو يؤكد بأن النادي الفرنسي سيذهب إلى ألمانيا ليفوز على ملعب أليانز أرينا.

وأضاف مبابي أن على نجوم باريس سان جيرمان الاهتمام بالحصول على فترات نوم جيدة والتغذية بصورة صحية من أكل الظهور في أفضل مستوى ممكن أمام النادي الألماني على معقله بأليانز أرينا.

وبرغم تصريحات مبابي التي يطالب فيها زملائه بالالتزام والنوم المبكر والتغذية الصحية السليمة ظهر النجم البرازيلي نيمار وهو يسهر في أحد فنادق باريس سان جيرمان ويلعب "بوكر" حتى ساعة متأخرة.

وأشعل تصرف نيمار غضب جماهير باريس سان جيرمان التي اتهمته بعدم الجدية وأنه لا يهتم بما يحدث للفريق أو حتى يفكر في تعويض الهزيمة أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن باريس سان جيرمان سيحل ضيفاً على بايرن ميونخ يوم 8 مارس المقبل في المباراة التي ستحسم المتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة