يسرا اللوزي:"لا أعارض المشاهد الحميمية والإغراء ليس في البوسة" (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
يسرا اللوزي:"لا أعارض المشاهد الحميمية والإغراء ليس في البوسة" (فيديو)

قالت الفنانة يسرا اللوزي إنها لم تندم على أي عمل قدمته، موضحة أنها تتعلم من أخطائها. وعن دورها الجريء في فيلم قبلات مسروقة قالت إنها لم تندم عليه.

وأوضحت يسرا اللوزي في لقائها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، إنها لا ترى الإغراء في "البوسة"، مشيرة إلى أن النجوم العالمين وحتى الفنانة هند رستم قدموا إغراء وهم بكامل ملابسهم وليس شرطا أن تكون ترتدي مايوه "بكيني" أو بدلة رقص لكي تقدم إغراء.

وقالت "يسرا" إن تتعجب من الجمهور الذي يرى أن مشاهد القتل والعنف "عادي" بينما يعارضون مشاهد الحب. وقالت إنها لا تعارض القبلة أو المشاهد الحميمية لكونها ضد الرقابة على الأعمال الفنية في العموم.

وأوضحت أنه بسبب حالة الهجوم الشديدة حاليا ضد القبلات فإنها قد ترفض حتى لا تعرض عائلتها للأذى فقط، ولكن ليس لكونها ضد تلك المشاهد. وعن رد فعل زوجها تجاه تلك النوعية من الأعمال قالت إنها كانت متزوجة حينما قدمت فيلم بالألوان الطبيعية، وكانت مخطوبة حينما قدمت فيلم قبلات مسروقة، وأنها تتناقش مع زوجها في حالة أي عمل به مشاهد جريئة ولكنها في المجمل ضد الرقابة على الفن.

وردا على أخبار ذهابها لطبيب نفسي بسبب زيادتها في الوزن، نفت يسرا اللوزي ذهابها للطبيب النفسي لذلك السبب، وقالت إنها ذهبت لطبيب نفسي عدة مرات بسبب إحساسها بأن "بطاريتها فارغة" وأنها لا تمتلك طاقة لعمل أي شيء، وأنها لم تعد تسعد بالأشياء التي كانت تسبب لها سعادة سابقا.

وأضافت يسرا اللوزي في اللقاء أنه من ضمن الأمور التي تحدثت فيها بعد عدة جلسات أنها لا تظهر كثيرا للإعلام بسبب حالة التنمر التي تواجهها بسبب زيادة وزنها رغم محاولاتها إنقاص الوزن.

يسرا اللوزي ويوسف شاهين

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن المخرج يوسف شاهين، وقالت إنه من أفضل من عملت معه، وأنها استمتعت بالتعاون معه، وقالت "بيوحشني الشغل معاه". وأوضحت "يسرا" أن كل ممثل تعاون مع المخرج يوسف شاهين استمتع بهذه التجربة.

وأضافت أن ما يميز يوسف شاهين هو قدرته على التعامل مع الجميع، وأيا كانت الشخصية، فهو يحترم الجميع ويقدرهم، ووصفته بأنه من الشخصيات التي لا تعوض. وقالت إنه هو الذي علمها الالتزام في العمل، خاصة أنه كان أول شخص يذهب لمكان التصوير قبل فريق الإنتاج. مشيرة إلى أنه كان يمر عليها بالسيارة ويصحبها لكي تذهب معه مكان التصوير.

مرض ابنتها

تحدثت يسرا اللوزي عن فترة المعاناة التي خاضتها مع مرض ابنتها، وقالت إن ابنتها الكبرى ولدت دون عصب سمعي، وهو ضرورة لكي تتمكن من إجراء عملية زراعة القوقعة، ولكنها كانت تحتاج لبنج كلي لفترة طويلة، وهو ما كان يقلقها بشدة.

هذا إلى جانب مخاطر العملية التي قد تصل إلى الشلل، ولكن شجعها زوجها على خوض المخاطرة، وأخذوا قرار العملية التي استغرقت 7 ساعات، وكانوا وقتها لا يعلموا هل أخذوا القرار الصائب أم لا، ولكن نجحت العملية.

خلافها مع سمية الخشاب

نفت يسرا اللوزي ما أثير حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة سمية الخشاب بسبب حذف بعض مشاهدها من مسلسل الحلال، وأكدت أن كل ما نشر عن الخلفات لا أساس له من الصحة.

وقالت إنها لا تهتم إذا تم حذف مشاهد لها من أي عمل، لأن ما يهمها هو أداء عملها على أكمل وجه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة