نيللي كريم: لا أمانع تقديم مشاهد حميمية أو إغراء في أي عمل فني

يعرض للفنانة نيللي كريم مسلسل عملة نادرة ضمن مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
نيللي كريم: لا أمانع تقديم مشاهد حميمية أو إغراء في أي عمل فني

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها لا تمانع من أن تقدم مشاهد حميمية في أي عمل ولكن بشرط أن يكون الورق جيد.

وأوضحت نيللي كريم في لقائها في برنامج حبر سري إنها من الممكن أن تشارك في عمل به إغراء، ولكنها لن تقدمه بطريقة "فجة"، وقالت إنه منذ فترة ولا يوجد عمل يعرض به قبلة، وقالت إن شرطها لتقديم مشاهد إغراء أن يكون العمل جيد بحيث يرضى به المشاهد.

وقالت "نيللي" إن الأعمال تفتقر للمشاهد الرومانسية على الرغم من أنها كانت تحظى على إعجاب الجمهور وقت عرضها. وعن القبلة بينها وبين الفنان هاني سلامة في فيلم إنت عمري قالت "نيللي كريم إنها لم تكن غلطة ولن تندم خاصة أن الفيلم حقق نجاح كبير فلن تترك النجاح وتفكر في "البوسة". وأشارت إلى أنها قدمت أيضا فيلم عن التحرش وهو 678 ومع ذلك لم يكن به أي مشاهد خادشة للحياء.

مسلسل عملة نادرة

وتحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسل عملة نادرة الذي يشارك في السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023، موضحة أنها كانت "مخضوضة" من تقديم المرأة الصعيدية، ولكن شجعها للعمل أنه من الكاتب الكبير مدحت العدل.

وقالت إن أجواء العمل بداخل المسلسل كانت مشجعة، خاصة أن أغلب أماكن التصوير كانت في مدن الأقصر وأسوان، وهناك كان هناك الكثير عن عالم مختلف لا تعلم عنه شيء وهو ما شجعها بشدة للدور.

كما تحدثت الفنانة "نيللى" عن مشاركة زوجها معها في مسلسل عملة نادرة وقالت إنها لم تفرضه على الجمهور ولم ترشحه هي للدور، مشيرة إلى أنه قدم العديد من الأعمال قبل زواجهم وقبل تعاونهم معا في مسلسل عملة نادرة، وقالت إنه ممثل جيد يمتلك أدواته ولكنه يحتاج إلى الخبرة التي كانت تنقص جميع النجوم في بداية مشوارهم الفني.

وتطرقت الفنانة القديرة إلى الحديث عن النجمة يسرا، مؤكدة أنها ترحب بأي تعاون معها خاصة أنها فنانة طيبة القلب، وقالت إنها تحب أن تتواجد معها فقط ولا تفكر في شيء آخر.

فيلم غبي منه فيه

قالت الفنانة نيللي كريم إنه تحب فيلم غبي منه فيه جدا والذي شاركت بطولته مع الفنان هاني رمزي، موضحة أنها على تواصل دائم بالفنان هاني رمزي، وفي حالة كتابة ورق جيد لجزء ثاني من الفيلم فإنها سوف تشارك مباشرة لأنها تعشق الدور.

وقالت "نيللي" إنها تتمنى أن تشارك الفنان أمير كرارة في عمل فني، وتريد أن تتعاون معه في فيلم كوميدي. كما تطرقت للحديث عن الفنان الكوميدي محمد ثروت وقالت إنها أكثر شخص يجعلها تضحك، وأن الكواليس معه أثناء تصوير مسلسل فاتن أمل حربي كانت "كارثية" من كثرة الضحك.

كما تحدثت نيللي كريم عن الفنان أحمد مالك وقالت إنها من الممكن أن تشارك معه في عمل أكشن، وتوقعت أن يتميز في تلك المنطقة، وأشادت بالفنان عصام عمر بطل مسلسل بالطو وقالت إنه فنان جميل وقدم مسلسل رائع "كسر الدنيا" وهو مسلسل بالطو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة