عروض خاصة من مدينة جميرا لعطلة الربيع والصيف

  • بواسطة: الإمارات اليوم تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2016
عروض خاصة من مدينة جميرا لعطلة الربيع والصيف
مقالات ذات صلة
فيديو يظهر جمال دبي من أعلى فندق برج العرب!
بالصور: تعرف على أبرز الأماكن والفعاليات لقضاء عيد فطر مميز في دبي
بالفيديو.. جولة داخلية لفندق قصر الإمارات الأغلى في العالم

أطلقت مدينة جميرا،  في دبي، عروض حصرية للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة لقضاء أروع العطلات الداخلية والاسترخاء والتمتع بالضيافة العربية الفاخرة تحت أشعة الشمس الدافئة.

ويوفر عرض العطلات الداخلية قبل الصيف في مدينة جميرا خصماً بنسبة 20 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة عند حجز ليلتين بحد أدنى، متضمنة وجبة الفطور لشخصين إضافة إلى وجبة الغداء أو العشاء والعديد من المزايا الإضافية بما فيها الإقامة مع الوجبات المجانية للأطفال دون سن 12 سنة والدخول إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي والاستمتاع بالسباحة والاسترخاء في أحد أجمل شواطئ دبي الخاصة.

ويمكن للضيوف اختيار الإقامة في أي من فنادق المنتجع الفاخرة، بما فيها فندق القصر أو ميناء السلام  أو دار المصيف، الفندق الأكثر تميزاً في المنتجع والمؤلف من 29 فيلا فاخرة موزعة في أنحاء المنتجع كل واحدة منها بمثابة فندق صغير تضم بين 10 إلى 11 غرفة فندقية منفردة، وتربط الممرات المائية والمساحات الخضراء بين الفنادق الثلاث الممتدة بطول 3 كيلومترات، والتي يمكن أيضا التمتع بالتجول فيها باستخدام العبرة التقليدية.

وتوفر العطلات الداخلية في مدينة جميرا أجواء تبعث على الهدوء والراحة، حيث يدخل الزوار إلى عالم آخر من الضيافة العربية الأصيلة. ويمكن للضيوف التعرف عن قرب على الثقافة والتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الذهاب في جولة في سوق مدينة جميرا حيث سيجدون روائح تعود بهم إلى عبق التاريخ في السوق النابضة التي تعج بالبضائع.

يستمر عرض العطلات الداخلية قبل الصيف في الفترة من 11 أبريل حتى نهاية سبتمبر 2015، وتبدأ أسعار الغرف من 1,760 درهماً لليلة الواحدة للغرفة والعائلة الواحدة (شخصين وطفلين دون سن الـ12 )، يضاف إليها رسوم الضرائب.

المصدر