عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على شاطئ البحر في فيديو جديد متداول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على شاطئ البحر في فيديو جديد متداول
مقالات ذات صلة
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه المطرب المصري عمرو دياب حاملاً الممثلة دينا الشربيني على شاطئ البحر.

دينا الشربيني موديل أغنية عمرو دياب الجديدة

وبحسب ما ذكره برنامج عرب وود، فقد تم التقاط هذا الفيديو خلال تصوير فيديو كليب لأغنية عمرو دياب الجديدة أماكن السهر، والتي تظهر فيها دينا الشربيني لأول مرة كموديل معه.

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن الأغنية الجديدة من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والفيديو كليب من إخراج أحمد النجار.

كما قام الهضبة في وقت سابق بنشر صورة جماعية يظهر فيها بصحبة دينا الشربيني مع عدد من أصدقائهما، حيث علق عليها قائلاً: "أماكن السهر.. قريباً."، وهو ما قد يكون إشارة إلى أن أصدقاءه سيظهرون بشكل كبير في فيديو كليب الأغنية الجديدة.

إجازة عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل الشمالي

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد تصدرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بسبب الإجازة التي يقضيانها في الساحل الشمالي.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا عدة صور وفيديوهات تم التقاطها للثنائي مع أصدقائهما على الشاطئ، كما ظهرا في مقطع فيديو وهما يتمايلان على أنغام أغنية يا بلدنا يا حلوة، التي طرحها الهضبة في عيد الأضحى الماضي.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ورغم أن أي من عمرو دياب ودينا الشربيني لم يؤكدا ارتباطهما الرسمي بعد، إلا أنهما لا يفترقان عن أحدهما الآخر، ويظهران سوياً في كل الإجازات التي يقضيانها سوياً، بالإضافة إلى أنها تحضر حفلاته وهو يحضر تصوير أعمالها.

وقد كلا منهما بالحديث عن الآخر في عدد من اللقاءات التليفزيونية، ولعل آخرها ظهور دينا الشربيني في رمضان الماضي مع الإعلامي عمرو أديب، حيث تطرق حديثهما لما يفعله عمرو دياب خلال فترة الحظر.

عمرو دياب يا بلدنا يا حلوة

وكان الهضبة قد طرخ مؤخراً أغنيته الجديدة يا بلدنا يا حلوة، والتي صورها لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، وتم طرحها في عيد الأضحى الأخير، للترويج للعديد من المناطق السياحية في مصر.

وقد قام بإخراج الفيديو كليب المخرج طارق مدكور، والذي يعود للتعاون مع عمرو دياب للمرة الأولى منذ نحو 25 عاماً، حيث كان آخر أعمالهما سوياً هو فيديو كليب راجعين عام 1995.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا