تفاصيل سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني

تم سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني منذ فترة عن طريقة مساعدتها السابقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
تفاصيل سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني

تصدرت الساعات الماضية خبر اختفاء المساعدة الخاصة بالفنانة منة فضالي، بعدما وجهت الفنانة المصرية استغاثة عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت "منة" إنه تم اختطافها.

ليتضح بعدها مساعدتها المتغيبة لم يتم اختطافها وإنما قامت بعملية سرقة لمجوهرات الفنانة دينا الشربيني والتي كانت تعمل معها قبل أن تنتقل للعمل مع منة فضالي.

وكانت الفنانة دينا الشربيني حررت محضر بسرقة المجوهرات الخاصة بها منذ فترة، إلا أنها لم تكتشف السرقة إلا منذ وقت قصير بعدما تركت "ابتسام" التي تعمل مساعدة مع الفنانة منة فضالي العمل معها.

وقالت دينا الشربيني في أقوالها إن علاقتها بالمتهمة كانت جيدة للغاية ولم تتوقع منها الغدر، وتم ضبطت المتهمة في أثناء محاولتها التصرف في المسروقات وبيعها في أحد محال الصاغة في منطقة الجمالية.

واعترفت المتهمة بأنها "غفلت" الفنانة دينا الشربيني وقامت بسرقة المشغولات الذهبية دون علما، وبعدها تركت العمل معها.

وبعدها تمكنت السلطات المصرية من ضبطت المتهمة، إلا أن الفنانة دينا الشربيني ذهبت أمس وهي متخفية إلى مقر النيابة العامة، وتنازلت عن البلاغ الذي حررته ضد المتهمة وتم الإفراج عن المتهمة.

آخر أعمال دينا الشربيني

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم، منهم بيومي فؤاد، ندى موسى، أحمد مجدي، محمد عبده، أحمد كمال، كارولين خليل، أحمد صفوت، سامي مغاوري، حنان يوسف، سما إبراهيم، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، علي الطيب، محمد علي رزق، وهو من إخراج محمد ياسين ومن تأليف محمد فريد.

وتدور أحداث المسلسل حول "ماهر" الذي يصطحب زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة دينا الشربيني وابنهم "رحيم" وينتقلوا إلى مدينة الإسكندرية للاختفاء من تجار الآثار بعد تمكنه من القيام بسرقة مجموعة من الآثار من العصابة، ويدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة حول عملية المطاردة التي تتم بين الجانبين.

آخر أعمال منة فضالي

يعتبر مسلسل مشوار الونش الذي يعرض حاليا، هو آخر أعمال الفنانة منة فضالي، والمسلسل من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم، ميمي جمال، محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، وإيهاب فهمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة