تصل لـ٣٠٠ ألف جنيه …أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

يستعد عمرو دياب لإحياء حفل يوم ٢٦ أبريل المقبل في دولة البحرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
تصل لـ٣٠٠ ألف جنيه …أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

يعيش الفنان عمرو دياب حالة من النشاط الفني المتواصل، بعد طرح الألبوم الجديد في موسم الشتاء وتحقيق نجاح كبير بين محبيه ومعجبيه، لذلك يستعد عمرو دياب لإحياء حفل يوم ٢٦ أبريل المقبل في دولة البحرين.

وتنوعت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دولة البحرين، إلى عدة فئات ليتمكن أكبر عدد من معجبيه الحضور وجاءت الأسعار كالآتي:

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب للفرد 2,543 جنيه، ويصل سعر جناح يتسع لـ 10 أفراد 253922 جنيه، أما سعر جناح يتسع لـ 12 فردا 304706 جنيه، وسعر جناح يتسع لـ 14 فراد 355491 جنيه.

 آخر حفلات عمرو دياب

وكان الفنان عمرو دياب شارك مؤخرا في حفل توزيع Joy Awards والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، لتكريم أبرز الفنانين والرياضيين.

وقدم عمرو دياب واحد من أشهر أغانيه وهي "يا انا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور بالرقص والتصفيق معه.

وحرص عمرو دياب على. توجيه الشكر المنظمين والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، على تنظيم الحفل الذي شهد حضر ابو صناع السينما والتلفزيون والموسيقى العالمين وفي العالم العربي

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم منى زكي وأحمد حلمي وآسر ياسين وعمرو يوسف وياسر جلال وأصالة وأحمد السعدني وسوزان نجم الدين وطارق العريان ونجوى كريم وإلهام شاهين ولبلبة وريا أبي راشد وجمال سليمان ودرة وشيماء سيف وأحمد عز ورانيا يوسف وحمزة نمرة.

آخر ألبومات عمرو دياب

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب طرح منذ شهرين أحدث ألبوماته الغنائية وهو ألبوم "مكانك" ويتكون من ١٢ أغنية، وهم كالآتي:

أغنية "بيوحشنا" من كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع أحمد إبراهيم وتسجيل غناء شيري شكري وميكس وماستر أمير محروس وأغنية "سلامك وصلي" من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وأغنية "معرفش حد بالاسم ده"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "ظبط مودها" من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي.

كما يحتوي الألبوم على أغنية "واخدين راحتهم" من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وأغنية "مكانك" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو دياب،ط وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "يا قمر" من كلمات مصطفى حدوتة وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما يوجد بالألبوم أغنية "لوحدنا" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو دياب وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية "الكلام ليك أنت" من كلمات تامر حسين، وألحان محمد قماح وتوزيع أسامة الهندي.

ويوجد في الألبوم أغنية "ما تتعوضش بحد" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع شريف فهمي، وأغنية "ما بتغيبش" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "المعنويات مرتفعة" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة