فريق كبير من CD Projekt RED يعمل حالياً على Cyberpunk 2077

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فريق كبير من CD Projekt RED يعمل حالياً على Cyberpunk 2077

لا شك أن لعبة الآر بي جي الأفضل لهذا العام "The Witcher 3" قد استغرقت قدرات فريق التطوير في CD Projekt RED حتى لحظة صدورها للتأكد من إطلاقها بأفضل حلة، لكن ذلك لم يكن يعني بالضرورة بأن العمل على مشروع الشركة الآخر Cyberpunk 2077 متوقف. في الحقيقة، لقد كان هناك فريق يعمل على تلك اللعبة لفترة أثناء تطوير The Witcher 3 وفقاً لأحد المسؤولين.

بالحديث في مقابلة مع أحد المواقع، قال Michal Nowakowski من CD Projekt RED أنه هناك فريق يعمل حالياً على إضافة The Witcher 3: Blood and Wine، لكن هناك فريق أكبر حجماً قد بدء العمل على Cyberpunk من فترة لا بأس بها، وبأن المزيد من الموارد ستتجه نحو تطوير هذا العنوان الجديد مع انتهاء تطوير The Witcher 3 كلياً.

تم تأكيدها منذ ثلاثة أعوام، Cyberpunk 2077 من المخطط بأن تكون لعبة آر بي جي من الخيال العلمي بمساحة أكبر من أي لعبة قام بها فريق التطوير على الإطلاق. حديث سابق هذا الشهر قال بأن Cyberpunk ستكون أكبر بكثير من عالم The Witcher 3 المفتوح، والذي يعد بذاته من أضخم الألعاب إلى الآن.

لا معلومات بعد عن تاريخ إصدار معين، ولا عروض جديدة للعبة سوى العرض التشويقي الذي رأيناه سابقاً. تستطيع إلقاء نظرة في الأسفل إن قمت بتفويته:

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد:

إطلاق عرض الإصدار الخاص بتوسعة The Witcher 3: Wild Hunt القادمة
حجم التوسعات الإضافية القادمة للعبة The Witcher 3 يعادل The Witcher 2 كاملة
تأجيل موعد إصدار Mirror’s Edge Catalyst بضعة أشهر إضافية
مبيعات Metal Gear Solid V The Phantom Pain تبلغ 5 ملايين نسخة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة