مدرب الأهلي: صن داونز فريق كبير ولكن نحن أبطال أفريقيا

مواجهة منتظرة وقوية بين الفريقين

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مدرب الأهلي: صن داونز فريق كبير ولكن نحن أبطال أفريقيا

سلط المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، الضوء على التحديات التي تنتظر فريقه في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، والتي ستقام الأحد.

وفي المؤتمر الصحفي اليوم، صرح كولر قائلاً: "مواجهة صن داونز دائمًا تكون صعبة جدًا، ولكن الهدف الرئيسي للأهلي هو تحقيق الفوز".

وأضاف: "نحن نسعى للفوز في المبارتين، سواء في مباراة الذهاب أو الإياب، أو على الأقل تحقيق نتيجة تؤهلنا للوصول إلى المباراة النهائية".

وأكمل: "لقد لاحظت تغيّرًا في أسلوب لعب صن داونز مقارنة بالماضي، ولكنهم لا يزالون فريقًا كبيرًا يمتلك لاعبين مميزين، ولكن تركيزي دائمًا على فريقي".

وبخصوص المواجهة في الموسم الماضي، أوضح كولر قائلاً: "لقد استفدت كثيرًا من تجربتنا الأولى، ومباراة الغد ستكون مختلفة... نحن أبطال أفريقيا".

وختم حديثه قائلاً: "أنا لا أنظر إلى الماضي ومباراة الموسم الماضي بين الفريقين في دوري الأبطال، إنها جزء من التاريخ، والآن نحن نركز على مواجهة الغد".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا، بينما ستُقام مباراة الإياب في القاهرة في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

الجدير بالذكر أن المواجهات المباشرة في السنوات الأخيرة تشير إلى تفوق صن داونز على الأهلي المصري ولكن برغم ذلك فإن الشياطين الحمر تمكنوا من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في التاريخ خلال الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة