حسن حسني: علامات فارقة في الأعمال الفنية لا تنسى

محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

فيديو: القصة الكاملة لاعتداء الفنان أحمد فلوكس على فرد أمن بمجمع سكني

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 17 مايو 2020 الأحد، 17 مايو 2020
فيديو: القصة الكاملة لاعتداء الفنان أحمد فلوكس على فرد أمن بمجمع سكني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو يُظهر الفنان أحمد فلوكس يعتدي بالضرب على أحد أفراد الأمن بأحد التجمعات السكنية في بلاده مما أثار حالة من الجدل ضده.

اعتداء أحمد فلوكس على فرد أمن

وكما يتضح عبر مقطع الفيديو فكان فرد الأمن يتحدث مع أحمد فلوكس قبل أن يترجل الفنان المصري من سيارته ويدخل في مشادة كلامية معه ويدفعه مرتين قبل أن يستقل سيارته مرة أخرى.

ومع انتشار الفيديو خرج الفنان أحمد فلوكس عبر مقطع فيديو يُعلق على المشادة التي وقعت بينه وبين فرد الأمن، مُذيلاً إياها بتعليق:"حاضر حبقى أتشتم بأمي وأعتذر، ده لو ضابط مش فرد أمن أكيد مش هسكت وعموماً أنا مش هتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه شكراً بس سؤال صغير ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتى قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية وفيديو أمن يعني المفروض خاص بشركة مش عامة".

أحمد فلوكس يرد على دفعه فرد الأمن

وأشار الفنان أحمد فلوكس، خلال مقطع الفيديو الذي نشره على حساباته بمواقع التواصل، إلى أن أفراد الأمن تهجموا على سيارته بالعصي والشوم ومنعوه من دخول المجمع السكني فكان رد فعله طبيعياً بدفع فرد الأمن للخلف.

وأوضح الفنان أحمد فلوكس أنه توجه لقسم الشرطة التابع له المجمع السكني لإتمام الإجراءات القانونية في بلاغه بالواقعة، بينما استدعته النيابة في وقت لاحق؛ ‏لسماع أقواله في المحضر الذي حرره فرد ضده متهماً إياه بالاعتداء عليه أثناء عمله.

ولكن يبدوا أن الأمر تم حله بصورة ودية بعدما نشر الفنان أحمد فلوكس صورة له عبر حسابه بموقع انستغرام وهو يتناول وجبة الإفطار مع أفراد الأمن في التجمع السكني.


فيديو: القصة الكاملة لاعتداء الفنان أحمد فلوكس على فرد أمن بمجمع سكني


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول